شركة فيسبوك تخطط لدمج تطبيق مسنجر مع تطبيقها الأساسي

مسنجر
0

أتاحت شركة فيسبوك خدمة المحادثات الفوريّة في شبكتها الاجتماعيّة ضمن تطبيقها فيسبوك لتنتقل بعد ذلك إلى إصدار تطبيق منفصل للمحادثات حمل اسم مسنجر لتخطّط الآن للدمج بين التطبيقين لإعادة الأمور إلى عهدها القديم، إذ كشفت محاولة في الهندسة العكسيّة للكود البرمجيّ الخاصّ بالتطبيق عن نيّة فيسبوك فعل هذا الأمر، وتم تأكيد هذه المعلومات لاحقًا.

نشرت الباحثة الصينيّة Jane Manchun Wong في تغريدة لها مستعرضة شكل المحادثات القادمة إلى تطبيق فيسبوك، فبدلًا من الانتقال إلى تطبيق مسنجر لإجراء محادثة مع شخص ما سيتم فتح صفحة لإجراء هذه المحادثة ضمن تطبيق فيسبوك نفسه، ولكن الصور المنشورة تظهر عدم دعم إجراء المكالمات أو إرسال الصور والمقاطع الصوتية.

ذكرت فيسبوك أنّها تختبر طرقًا مختلفة لتحسين تجربة المحادثات بين مستخدميها، إذ يستخدم تطبيق مسنجر ما يزيد عن مليار مستخدم ولن تفرّط فيه الشركة إذ سيبقى متاحًا للاستخدام بشكل مفصل.

تطبيق مسنجر كان قد أطلق بشكل منفصل في عام 2011 وفي عام 2014 تمّت إزالة ميّزة المحادثة ضمن تطبيق فيسبوك نفسه لتخطّط الآن فيسبوك لإعادة هذه الميّزة بعد 5 سنوات، وبعد دعم الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك مسنجر Dark Mode وإليك كيفية تفعيله.

0

شاركنا رأيك حول "شركة فيسبوك تخطط لدمج تطبيق مسنجر مع تطبيقها الأساسي"

أضف تعليقًا