شركة Acer تكشف عن شاشة Predator CG437KP بحجم 43 إنش ومعدل تحديث 144 هرتز

شاشة
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أخبار رائعة لمحبّي الألعاب ومهووسي الشاشات، إذ أعلنت شركة Acer عن شاشتها الجديدة المخصّصة للألعاب التي حملت اسم Predator CG437KP بحجم كبير للغاية ودقّة 4K مع معدّل تحديث يصل إلى 144 هرتز إضافةً لدعمها لتقنيّة AdaptiveSync التي تقدّمها البطاقات الرسوميّة من شركة AMD.

تأتي الشاشة بحجم 43 إنش بلوحة VA، والتي ستوفّر ألوانًا تغطّي 90% من مساحة DCI-P3 إضافةً لدعمها معيار DisplayHDR 1000 من خلال توفير تحديثات لاحقة من الشركة، وتحمل الشاشة 3 منافذ HDMI 1.4 إضافة لمنفذ DisplayPort ومنفذ USB 3.1 Type C مع وجود جهاز للتحكّم عن بعد، مما يعني قابليّة استعمالها مع أجهزة الترفيه المنزليّة بشكل كامل والتي يمكنها الاستفادة أيضًا من تقنيّة AdaptiveSync، ونوّهت الشركة إلى دعم تقنيّة G-Sync أيضًا من خلال شركة Nvidia التي أتاحت دعم التقنيّة لشاشات AdaptiveSync أيضًا.

سيدأ سعر الشاشة من 1299$ دولار أمريكي وستطلق بداية في الصين في شهر أغسطس من العام الحالي لتطلق لاحقًا في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر سبتمبر من العام الحالي مقابل 1299$ دولار أمريكي.

كانت شركة Acer قد أطلقت منذ فترة شاشة Acer Predator X27 والتي تأتي بحجم 27 إنش بدقّة 4K مع معدل تحديث 144 هرتز ودعم تقنيّة G-Sync إضافةً لعدّة حواسب محمولة بمواصفات عالية منها لابتوب Acer Predator 17 المخصص للألعاب.

0

شاركنا رأيك حول "شركة Acer تكشف عن شاشة Predator CG437KP بحجم 43 إنش ومعدل تحديث 144 هرتز"

أضف تعليقًا