أمازون تستعد لإطلاق سماعتها اللاسكلية مع دعم المساعد الرقمي Alexa

سماعة
0

أفادت تقارير عن نيّة شركة أمازون دخول عالم سمّاعات الأذن اللاسلكيّة من خلال نسخة خاصّة بها ستدمج معها مساعدها Alexa لتكون هنالك منافسة مباشرة مع سمّاعة شركة أبل الشهيرة AirPods.

فكما هو الحال مع سمّاعة AirPods من أبل و Galaxy Buds من سامسونج، ستعمل سمّاعة أمازون بشكل لاسلكيّ دون الحاجة لأي أسلاك تذكر ولكن الفرق الكبير هنا هو دعمها للمساعد الرقميّ Alexa إضافة إلى تركيز الشركة على جودة الصوت التي ستقدّمها من خلال سمّاعتها.

سيكون المستخدمون قادرين على استخدام المساعد الصوتي في أي شيء يريدون القيام به على هواتفهم كتشغيل الأغاني والتسوّق وشراء المنتجات على أمازون إضافة إلى إمكانيّة طلب المساعدة من مساعد Alexa كما هو الحال في جهاز Alexa Echo.

ستأتي السمّاعات بحافظة لشحنهم لاسلكيا مع أزرار تسمح بالردّ على المكالمات أو التحكّم بالموسيقى، دون دعمهم لإضافة شريحة للاتصال بشكل مباشر لذلك عليك وصل السمّاعات بهاتفك من أجل الوصول لمساعد Alexa وميّزاته الكاملة مما سيضطرّ الشركة للعمل مع جوجل وأبل من أجل دعم كامل وظائف السمّاعات في كل من نظامي أندرويد و iOS بشكل كامل.

يبقى الاستفسار الأكبر عن سعر هذه السمّاعات وموعد إطلاقها، إذ من المتوقّع أن تطلق في الأسواق في النصف الثاني من العام الحالي دون وجود أي معلومات تذكر عن السعر لتكون شركة آبل على موعد مع منافسة شرسة خاصّة بعد إطلاقها سمّاعتها الجديدة Powerbeats Pro التي يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عنها بالضغط هنا.

0

شاركنا رأيك حول "أمازون تستعد لإطلاق سماعتها اللاسكلية مع دعم المساعد الرقمي Alexa"

أضف تعليقًا