أمازون تستحوذ على الشركة الناشئة Eero المتخصصة في الواي فاي

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

قالت أمازون أمس الإثنين أنها استحوذت على Eero، وهو مطور لأجهزة الواي فاي التي يمكن توصيلها بسهولة في المنزل، فيما لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

إنها أحدث دفعة لشركة أمازون إلى المنزل الذكي، بعد اقتناء شركة رينج لصناعة جرس الباب في العام الماضي مقابل مليار دولار، أطلقت الشركة جهاز المنزل الرئيسي وهي مكبرات الصوت الذكية الخاصة به، مدعومة من اليكسا.

في سوق الواي فاي، لدى جوجل منتج منافس يُسمى Google Wifi، أوقفت آبل أجهزة التوجيه المنزلية AirPort العام الماضي، وباعت شركة Cisco لينكسيس إلى Belkin في عام 2013، انخفض سهم Netgear بنسبة 5 بالمائة بعد ساعات من الإعلان.

تأسست Eero، ومقرها سان فرانسيسكو، في عام 2014 من قبل Nick Weaver و Amos Schallich و Nate Hardison بهدف جعل Wi-Fi سهل الاستخدام وسهل التركيب وفعال عبر العديد من الغرف في المنزل.

في عام 2015، باعت الشركة الجديدة منتجات بقيمة 2.5 مليون دولار في أول أسبوعين لها بعد أن بدأت الشركة في قبول الطلبات المسبقة، حسبما ذكرت CNBC في وقت سابق.

وقال ديف ليمب نائب رئيس أجهزة وخدمات أمازون في بيان رسمي:

“لدينا رؤية مشتركة بأن تجربة المنزل الذكي يمكن أن تصبح أكثر سهولة ونلتزم بمواصلة الابتكار نيابة عن العملاء”.

تبلغ تكلفة جهاز Eero الواحد 199 دولارًا ويغطي ما يصل إلى 1500 قدمًا مربعًا، يمكن للمستخدمين إضافة قوة التغطية مقابل 149 دولارًا إضافيًا، تبيع الشركة أيضًا خدمة أمان مقابل 99 دولارًا سنويًا.

وقال ويفر في مقابلة أجريت معه في عام 2016:

“يجب أن تكون قادرا على الاستجابة بسرعة للعملاء، وفي الوقت نفسه، عليك التفكير مليًا بما يكفي للتفكير فيما يجب أن تفعله الأجهزة في المستقبل”.

إقرأ أيضا: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0

شاركنا رأيك حول "أمازون تستحوذ على الشركة الناشئة Eero المتخصصة في الواي فاي"

أضف تعليقًا