خدمة Amazon Showroom لتجربة المفروشات على الإنترنت قبل شرائها

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عندما يتعلق الأمر بإعادة تصميم الغرفة، فلن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق، ما لون الحائط الذي يجب أن تختاره؟ ما هي الكنبة الملائمة؟ والكثير من الأسئلة الأخرى التي لن تحصل على أجوبة جيدة لها دون تجربة أولية ودون تصور واضح.

هناك الكثير من الخيارات، لكن أمازون تبذل قصارى جهدها لتساعدك على تبسيط خياراتك، يتتح لك خدمة Amazon Showroom تصميم غرفة على أساس ألوان والحائط الخاص بالغرفة، مع عرض تصميم محدد يمكنك الحصول عليه بمجرد اتخاذ قرار.

ستكون هذه الخدمة رائعة إذا كنت بحاجة إلى إعادة تصميم غرفة المعيشة ستتمكن من تخصيص العديد من جوانب غرفة المعيشة الافتراضية هذه، ونأمل أن يتم إضافة المزيد من المناطق مع مرور الوقت مثل المكاتب والمطابخ وغرف النوم والحمامات ومناطق المعيشة الأخرى.

في هذا الإعداد الافتراضي، ستتمكن من تغيير لون الجدار والأرضيات من البداية، بمجرد تسوية هذه الخيارات، يمكنك البدء في توفير غرفة المعيشة الافتراضية الخاصة بك.

تتيح لك Amazon Showroom اختيار أريكة، كرسي، طاولة قهوة، مصباح، سجادة، وحتى وضع بعض الصور على الحائط.

بالطبع، بعد تصميم مساحة المعيشة التي تحلم بها، ستتمكن من شراء أي من العناصر المستخدمة بسرعة، هذا شيء عظيم للأشخاص الذين يعملون على إعادة تصميم منزلهم أو مساعدة طالب جامعي على الانتقال إلى صالة نوم جديدة في بداية الفصل الدراسي.

بعد تصميم غرفتك، يمكنك إما حفظها لاحقًا إذا كنت تحاول إنشاء أنماط متعددة لاتخاذ قرار بشأنها أو النقر فقط على “إضافة إلى عربة التسوق” وجعل كل شيء جاهزًا للخروج عندئذٍ.

تضم Amazon Showroom في الغالب علامة تجارية خاصة به في المنزل لمعظم أنماط الأثاث، على الرغم من توفر خيارات الطرف الثالث.

0

شاركنا رأيك حول "خدمة Amazon Showroom لتجربة المفروشات على الإنترنت قبل شرائها"

أضف تعليقًا