أبل تخطط لإطلاق أيباد يدعم شبكات الجيل الخامس في عام 2021

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أطلقت أبل نسخة جديدة من جهاز الأيباد برو الذي جهّزته بمستشعرات جديدة من أجل تقنيّة التعرّف على الوجوه Face ID إضافة للحواف النحيفة ودعم الجهاز بمنفذ USB Type C ولكن على ما يبدو فالشركة الأمريكيّة تريد إضافة المزيد من خلال انتشار بعض الشائعات عن نسخة جديدة.

تخطّط أبل لإطلاق آيفون يدعم شبكات الجيل الخامس في عام 2020 كما ذكرت العديد من التقارير، إلّا أن جهاز أيباد برو الجديد بدعم شبكات الجيل الخامس لن يأتي السنة القادمة.

ذكر أحد المحلّلين أنّ أيباد برو القادم سيأتي بنفس الحجم البالغ 11 إنش مع شاشة بحجم 12.9 إنش مع عدم وجود تغيّرات في تصميم الجهاز الخارجي، إلّا أن التعديلات الجديدة ستطرأ على المكوّنات الداخليّة خاصّةً فيما يتعلّق باللوحة الأساسيّة التي من شأنها تحسين اتصال الوايرليس.

اللوحة الجديدة التي ستعتمد عليها أبل تدعى LCP Soft Board وستأتي بشكل مرن يسمح بوصل مكّونات الجهاز ببعضها البعض بسهولة وكفاءة عالية، وستدعم شبكات الجيل الخامس بشكل أفضل من خلال وصل الهوائيّات مباشرة إلى اللوحة الأم ممّا سيقلّل من الإشارة الضائعة.

أجهزة كثيرة تستعدّ أبل لإطلاقها الفترة القادمة خاصّةً بعد التقارير الكثيرة التي تشير إلى أنّ أبل تخطط لإطلاق شاشة بحجم 31.6 إنش بدقة 6K.

0

شاركنا رأيك حول "أبل تخطط لإطلاق أيباد يدعم شبكات الجيل الخامس في عام 2021"

أضف تعليقًا