آبل ستتخلى بشكل نهائي عن شاشات LCD في هواتف آيفون خلال 2020

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريرًا اعتمد على مصادر من شركة Japan Display، المزود الرئيسي لشاشات LCD لشركة آبل.

الشركة اليابانية تواجه مشكلات مالية بسبب “الأداء المخيب للآمال” لجهاز Apple iPhone XR، وهو جهاز آيفون الوحيد الذي تم إصداره في عام 2018 والذي يحتوي على شاشة LCD.

وفقًا للتقرير، قد تسعى الشركة اليابانية إلى عرض إنقاذ من المستثمرين في الصين وتايوان، لتصل قيمتها إلى 550 مليون دولار أو أكثر، أكبر مشكلة تواجهها الشركة تعتمد بشكل كبير على شركة آبل، التي كانت مسؤولة عن أكثر من نصف الإيرادات السنوية لشركة Japan Display اعتبارًا من مارس 2018.

الجزء المثير للاهتمام بالنسبة لمحبي آبل هو التعليقات من أشخاص لديهم معرفة بخطط إنتاج Japan Display، والتي تدعي أن تشكيلة آيفون التي سيتم إصدارها خلال 2020 لن يكون ضمنها هاتف جديد بشاشة LCD.

وتتيح شاشات OLED تصميمًا أكثر “مرونة” للهواتف المحمولة، وهو ما يعني -إذا كنت راغبًا في التكهن بما يكفي- قد يعني أن آبل تخطط للقيام بشيء مبتكر مع جهاز آيفون الفترة القادمة.

كان لدى وول ستريت جورنال مؤخرًا تقرير مشابه زعم أن هاتف iPhone XR سيعيش لمدة عام آخر، ولكن سيتم إيقافه بحلول عام 2020.

ورفض الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك تكهنات وسائل الإعلام حول iPhone XR، مدعيًا في مقابلة أجريت معه مؤخرًا أن iPhone XR “هو آيفون الأكثر شعبيةً كل يوم” منذ أن بدأت شحنه.

من المتوقع أن تطلق شركة آبل ثلاثة هواتف جديدة في عام 2019، من المحتمل أن تكون بمثابة ترقيات فقط للتشكيلة الحالية، والتي تتكون من iPhone XS و iPhone XS Max، بالإضافة إلى iPhone XR.

اقرأ أيضاً: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "آبل ستتخلى بشكل نهائي عن شاشات LCD في هواتف آيفون خلال 2020"

أضف تعليقًا