خدمة Apple Pay مفعلة على 383 مليون هاتف آيفون حول العالم

0

تعد Apple Pay أحد المكونات الرئيسية في ذراع خدمات آبل المتنامية باستمرار، وهي ميزة جيدة الاستخدام تزداد شعبيتها مع توفيرها في المزيد من البلدان كان آخرها السعودية.

وفقًا للاستطلاعات التي أجرتها Loup Ventures، بالإضافة إلى البيانات من نمو المعاملات ومواقع البلدان والبنوك، تقدر الشركة أن 43٪ من مستخدمي آيفون العالميين قد مكّنوا Apple Pay في الربع الأول من ديسمبر، بزيادة من 36٪ في سبتمبر و 20 في المئة لربع ديسمبر من عام 2017.

وبناءً على أرقام شركة آبل، وصلت قاعدة مستخدمي آيفون إلى 900 مليون جهاز، وقد تم استنتاج أن هناك حاليًا 383 مليون مستخدم لـ Apple Pay.

ويزيد هذا بنسبة 21 في المائة في الفترات المتسلسلة و 123 في المائة على أساس سنوي، وفقا لحسابات الشركة.

باستخدام عدد البلدان النشطة وحالات الاستخدام مع كل سوق، تقدر شركة Loup Ventures أيضًا أن 12٪ فقط من مستخدمي Apple Pay هم أشخاص من الولايات المتحدة الأمريكية، في حين أن 21٪ من أجهزة آيفون النشطة تعتمد على السوق.

يقترح أن القبول الأكبر لـ Apple Pay في أنظمة النقل العام في المملكة المتحدة والصين واليابان وروسيا هو أحد العوامل التي تلعب في النتائج المنحرفة قليلاً مقارنة باستخدام آيفون.

تشير التقديرات إلى أن 24 بالمائة من مستخدمي آيفون في الولايات المتحدة قد جربوا Apple Pay، في حين أن 47 بالمائة من المستخدمين العالميين قد فعلوا الشيء نفسه.

وتراهن الشركة على هذه الخدمة التي تربح منها من خلال اقتطاع العمولات والعائدات التي تحصل عليها من عمليات الشراء التي يقوم بها المستخدمين.

إقرأ أيضا: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

0

شاركنا رأيك حول "خدمة Apple Pay مفعلة على 383 مليون هاتف آيفون حول العالم"

أضف تعليقًا