أبل تطوّر تطبيق لتتبع الأيفون بدون إنترنت

0

واحدة من المزايا الكبيرة التي تتمتّع بها شركة أبل هي درجة الحماية العالية وخدمان الأمان التي تقدّمها وتسعى الشركة في خطوة جديدة إلى دمج كلّ من تطبيق Find My Friends و Find My iPhone في تطبيق واحد.

بحسب بعض التسريبات فشركة أبل ستطلق تطبيقًا جديدا يدعى Find My Network الذي يحمل خصائص التطبيقين السابقين إضافة لميّزة تسمح للمستخدم بإيجاد هاتفه الأيفون دون الحاجة لاستعمال الإنترنت سواء عبر شبكات الهاتف المحمول أو شبكات Wi-Fi،.

التطبيق الجديد سيساعد المستخدمين في مشاركة موقعهم الجغرافيّ مع أفراد عائلتهم وأصدقائهم إضافة إلى قبول طلبات مشاركة الموقع ويمكنهم أيضًا البحث عن أجهزة أخرى مثل AirPods من خلال التطبيق نفسه.

وأشارت التسريبات أيضًا إلى عمل أبل على جهاز جديد من فئة المتعقّبات Trackers التي يتم إلصاقها بأي شيء كان لتعقّبه، ومن المحتمل أن يكون هذا الجهاز مرتبطًا بحساب iCloud وهذا يعني أنّ سركة أبل قد تخطّط لنظام أمنيّ جديد يسمح لمستخدميها بتعقّب أجهزة مختلفة سواء كانت من منتجات الشركة أو لا.

لا معلومات بعد عن موعد توفّر هذه الخدمات فمن الممكن أم يتم استعراضها في مؤتمر الجوال العالمي WWDC 2019 أو في حدث إطلاق هواتف أبل الجديد في شهر سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا: مراجعة جهاز iPhone 8 Plus

0

شاركنا رأيك حول "أبل تطوّر تطبيق لتتبع الأيفون بدون إنترنت"