آبل تعلن عن الخدمة الإخبارية المدفوعة +Apple News

0

كشفت شركة آبل مساء أمس الإثنين عن اعادة تصميم تطبيق Apple News، والذي يشتمل الآن على خطة متميزة تسمى +Apple News.

توفر هذه الخطة الوصول إلى أكثر من 300 مجلة وصحيفة مقابل 9.99 دولارات شهريًا، حيث ستحصل على مقالات ومحتويات مدفوعة من مواقع ومجلات وصحف أبرزها Bon Appétit و People و Vogue و National Geographic Magazine و ELLE و Glamour وغيرها، إلى جانب كبار الناشرين مثل The Wall Street Journal و Los Angeles Times والمزيد.

من المعلوم أن هذه المؤسسات الإعلامية والصحف والمواقع تنشر الكثير من المقالات بشكل مدفوع حيث لا يمكنك تصفحها وقراءتها مجانا إلا باشتراك شهري أو سنوي، وتأتي خطة +Apple News لتجمعها في مكان واحدة لك كمستهلك للمحتوى الإخباري المدفوع.

وقالت آبل ان المشتركون في هذه الخطة المتميزة سيكون بإمكانهم تصفح النسخ المدفوعة من المجلات والمقالات المنشورة السابقة والوصول إلى الأعداد القديمة أيضا.

وأشارت آبل إلى أن الاشتراكات المقدمة عبر خدمتها المتميزة ستكلف أكثر من 8000 دولار في السنة، فيما اكد تيم كوك على أن تطبيق آبل نيوز هو الأكبر في العالم دون أن يشرح لنا إن كانت هذه حقيقة بناء على أرقام صحيحة أم مجرد دعاية منه لتطبيق شركته.

قدمت شركة آبل ميزة التصميم الجديد لاشتراك الأخبار الممتازة، والتي يطلق عليها “Live Covers” وهي تعرض الصور المتحركة بدلاً من الصور الثابتة لغلاف المجلة.

داخل صفحات المجلة الرقمية، يمكن للقراء عرض جدول المحتويات، والإنتقال إلى صفحات مصممة بشكل جميل مليئة بالنص والصور ومحتوى المعلومات وغير ذلك، التجربة تشبه إلى حد كبير تطبيق المجلة الرقمية الشعبية Flipboard.

يتيح لك التطبيق المعاد تصميمه استكشاف المجلات المدفوعة في حالة اشتراكك في الخطة المتميزة كما أنه يعتمد الخوارزميات التي تتعرف على المواضيع والمجالات التي يهتم بها القارئ لعرض المزيد من المحتوى له الذي يلبي احتياجاته.

كل هذا مقابل اشتراك شهري قيمته 9.99 دولارًا أمريكيًا تبدأ بشهر مجاني ويمكن مشاركة الخدمة مع العائلة دون أي صعوبات.

إقرأ أيضا: الكشف عن حاسوب آيباد ميني 2019 و iPad Air جديد

0

شاركنا رأيك حول "آبل تعلن عن الخدمة الإخبارية المدفوعة +Apple News"