آبل تكشف عن خدمة الألعاب المدفوعة Apple Arcade

1

في حدثها الرئيسي الأخير، طرحت شركة آبل خدمة اشتراك الألعاب الجديدة التي تحمل اسم Apple Arcade.

ستضم الخدمة الجديدة أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، بما في ذلك الإصدارات الأصلية من المبدعين المشهورين Hironobu Sakaguchi و Ken Wong و Will Wright والمزيد.

وفقًا للشركة، ستمنح Apple Arcade العملاء حرية تجربة أي لعبة من مجموعتها المختارة من العناوين التي يمكنك لعبها بالكامل، وليس لديهم إعلانات أو تتبع إعلانات أو عمليات شراء إضافية، وهي منصة قائمة على احترام خصوصية المستخدم.

ستقدم Apple Arcade طريقة مبتكرة للوصول إلى مجموعة من الألعاب الجديدة التي لن تكون متاحة على أي منصة متنقلة أخرى أو في أي خدمة اشتراك أخرى.

وبدلاً من الدفع مقدمًا لكل لعبة، سيمنح الاشتراك في Apple Arcade للاعبين الفرصة لتجربة أي لعبة في الخدمة دون مخاطرة.

ونظرًا لأن كل لعبة تتضمن الوصول إلى التجربة الكاملة، بما في ذلك جميع ميزات اللعبة والمحتوى والتحديثات المستقبلية، فلن تكون هناك حاجة إلى عمليات شراء إضافية.

سيتم تشغيل كل لعبة في وضع عدم الاتصال، وستوفر العديد من الألعاب دعمًا لوحدات التحكم في اللعبة، نظرًا لأن المشتركين يمكنهم لعب ألعاب Apple Arcade عبر أجهزة آيفون و آيباد و الماك و Apple TV، فيمكنهم اختيار المكان الذي توقفوا فيه عن اللعب، واستئناف اللعب في أي وقت وعلى أي جهاز، بينما سيتم إضافة ألعاب جديدة إلى الخدمة بشكل منتظم.

وأشارت الشركة إلى أنها ستساهم أيضًا في تكاليف التطوير والعمل عن كثب مع المبدعين لإنتاج ألعاب ذات جودة عالية.

ستضم الخدمة ألعابًا من Annapurna Interactive و Bossa Studios و Cartoon Network و Finji و Giant Squid و Klei Entertainment و Konami و LEGO و Mistwalker Corporation و SEGA و Snowman وألعاب ustwo وشركات أخرى.

الخدمة قادمة هذا الخريف، ولم تفصح آبل عن الأسعار، على الرغم من تأكيدها أنه سيتم إطلاقها في 150 دولة.

إقرأ أيضا: الكشف عن حاسوب آيباد ميني 2019 و iPad Air جديد

1

شاركنا رأيك حول "آبل تكشف عن خدمة الألعاب المدفوعة Apple Arcade"