تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر – الجزء الثاني

تطبيقات عليك إدمانها
14

منذ أن تم نشر الجزء الأول من هذا المقال وأنا أبحث عن تطبيقات تستحق أن تنشر في الجزء الثاني منه، ولم تكن مهمة سهلة على الإطلاق خاصة مع ازدياد عدد التطبيقات الموجودة في متاجر التطبيقات وصعوبة البحث والوصول إلى التطبيقات المميزة.

إليك مجموعة مختارة من تطبيقات ” الإدمان الإيجابي “ في جزئها الثاني.

SPB Brain Evolution

spb brain evolution

تطبيق رائع ومسلي لتمرين الذاكرة والذكاء من خلال الألعاب والاختبارات الرياضية، وستشاهد نتائجك مع نهاية كل اختبار لتعرف إن كنت بحاجة إلى مزيد من التمارين لتحسين نتائجك أم لا. من الرائع أن يكون هذا التطبيق رفيقك في محطة الباص أو غرفة الانتظار بدلًا من التشتت وإضاعة وقتك في التمرير في شبكات التواصل.

Headspace

من خلال عشر دقائق يوميًا سيقدم لك التطبيق نصائح صوتية تساعدك على الاسترخاء وتمرين ذهنك وتحسين مستوى استغلالك لقدراتك ومهاراتك العقلية للحصول على أفضل النتائج في جميع المجالات. التطبيق مجاني لمراحل معينة ولكن بإمكانك الحصول على المزيد من التطبيق من خلال الاشتراك في الحساب المدفوع.

متوفر على أندرويد و iOS

Quora

quora-logo

هل لديك سؤال تبحث عن إجابة له ؟ عليك بمحرك البحث العملاق هذا، وإذا لم تجد سؤالك مسبقًا فبإمكانك إضافته بكل سهولة والحصول على أجوبة عالية الجودة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، وستتعلم من خبراء على مستوى رفيع منهم رواد فضاء، قانونيين، ممثلين الخ..

متوفر على أندرويد و iOS

Flipboard

Flipboard1

احصل على الأخبار والمقالات من جميع المصادر التي تتابعها مباشرة من مكان واحد بدون الحاجة إلى التشتت في المصادر والمواقع المختلفة.

متوفر على أندرويد و iOS و ويندوز فون

Coursera

coursera

الموقع الأول عالميًا في مجال التعليم عن بعد بنظام MOOC يتيح لك إمكانية متابعة المساقات التعليمية التي بدأتها من هاتفك المحمول، وإتمام الاختبارات والإمتحانات كما لو أنك تتصفح من جهاز كومبيوتر وفي النهاية ستحصل على شهادة مصدقة من إحدى الجامعات العالمية.

متوفر على أندرويد و iOS 

ساعدني في إعداد جزء ثالث من المقال من خلال اقتراحك لتطبيقات مفيدة تعرفها

14

شاركنا رأيك حول "تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر – الجزء الثاني"