ثمانية تطبيقات تساعدك على إدارة ميزانيتك وتوفير أموالك بشكل صحيح!

0

جميعنا يحب إدخار ولو قليلاً من دخله الثابت لمجابهة ما هو أتي من مناسبات ، أنت تضع في بالك أن تدخر ولكن المغريات والاحتياجات اليومية كثيرة . بكل تأكيد

 إذا كانت تملك هاتفًا ذكيًا فإذاً أنت من المحظوظين فبإمكان هاتفك الذكي أن  يوفر لك قليلاً من – الجنيهات – إذا سمحت له بذلك ، فهنالك تطبيقات كثيرة يمكنها أن تقوم بدور المدير المالي نيابة عنك، وستقوم بكل شيء تقريباً من مقارنة أسعار وجبات الطعام إلي تذاكر السفر  و مقارنة أسعار  شراء المنتجات بطرق أكثر ذكاءاً .

وفيما يلي  تطبيقات سوف تساعدك في ترك محفظتك تحوي عدة جنيهات ، وستشعر بالفرق بكل تأكيد بنهاية الشهر .

. VoucherCodes

VoucherCodes

تطبيق ممتاز لمن يبحث عن الصفقات المحلية في المطاعم ودور السينما وخصومات السفر وما شابه ذلك .

وقسم التعليقات مفتوح بالتأكيد يمكنك من خلاله مشاركة اصدقائك الخبرات التي إكتسبتها من التطبيق وبالتأكيد توصيتهم بتحميل التطبيق علي أجهزتهم .

أندرويد  ، IOS

. MoreMoney

money

يأمل التطبيق أن يساعد المستخدمين في مقارنة أسعار سيارات الشركات المختلفة لإتخاذ قرار الشراء الصحيح ، كما أنها تساعد في عمل تقديرات التامين علي المنازل بجانب خدمات مالية أخري .

أندرويد  ، IOS

. Meter Readings

meter

هل لديك أعمال أخري تمنعك من تتبع تفاصيل فواتير الكهرباء والغاز الخاص بك ؟! إذا كنت من هولاء هذا التطبيق موجه لك بصورة أساسية مع واجهة الرسوم البيانية الجميلة التي يمُكنك من معرفة تفاصيل إستخدامك للغاز والكهرباء ، ومقارنة الأسعار والتحقق من تكاليف مقدمي الخدمة في منطقتك .

IOS

Minicabit

mini

تطبيق مشابه لتطبيق Uber ولكن بنهج مختلف ، فهذا التطبيق من خلاله تستطيع أن تقارن أسعار سيارات الأجرة لعدة شركات والإطلاع علي تفاصيل تكلفة رحلتك ونبذة عن هذه الشركات ، وهي متوفرة الأن في معظم المدن البريطانية ومن المخطط أن تشمل هذه الخدمة جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب .

أندرويد ، IOS

mySupermarket

super

تطبيق يمكنك من الحصول علي تخفيضات المقدمة من مراكز التسوق المختلفة ، تستطيع أن تضع لائحة بقائمة الشراء لمدة أسبوع ومن ثم متابعتها لمعرفة متي ستحصل علي تخفيضات علي هذه السلع ، كما يمكنك مقارنة الأسعار ومعرفة الصفقات الجديدة في مراكز التسوق المختلفة .

أندرويد  ، IOS

Tastecard

test

تطبيق موجه لعشاق الأكل في المطاعم ويُمكنك من معرفة الخصومات والعروض الترويجية ، ومعرفة المطاعم القريبة من منطقتك المحلية وإمكانية حجز طاولة بواسطة التطبيق .

أندرويد  ، IOS

Skyscanner Flights

sky

تطبيق لمقارنة أسعار الرحلات ومعرفة من لديه أرخص التذاكر ، مع خيارات كثيرة من حيز الحجز والتوجيه نحو أقرب مكاتب حجز التذاكر .

أندرويد / IOS

. Mint

mint-mobile-login-screen_3

تطبيق يُمكنك من معرفة الحسابات الخاصة بك وبطاقات الإئتمان ، وحساب معدلات الإنفاق بشكل يومي أو شهري ، كما يشتمل علي واجهة رسوم بيانية ينبهك في حالة زيادة الإنفاق عن المعدل الطبيعي .

أندرويد 

0

شاركنا رأيك حول "ثمانية تطبيقات تساعدك على إدارة ميزانيتك وتوفير أموالك بشكل صحيح!"

  1. Abid Qasem

    شكرا على المقال القيم ، في نفس الوقت هذه التطبيقات ستون مفيدة لدول خارج الوطن العربي على الاغلب حسب المنطقة التي يدعمها كل تطبيق ، حبذا لو نرى مقالات في المستقبل عن تطبيقات تدعم المنطقة العربية

أضف تعليقًا