قريبا انطلاق الموسم الثاني من مبادرة مليون مبرمج عربي

0

تعد مبادرة مليون مبرمج عربي واحدة من مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للنهوض بالمجتمعات العربية عبر تمكينهم من لغة المستقبل.

المبادرة التي تعد موسمية حيث يكون المتدرب جزءاً من مجتمع معرفي من الطلبة والمدرسين، لتبادل المعارف والمعلومات وتنمية المهارات في مجال البرمجة وكتابة لغات البرمجة.

من خلال المبادرة نفسها يمكنك أن تحصل على برامج تدريبية وشهادات معتمدة مجانية عبر الإنترنت، فيما سيحصل 1000 مشترك الأفضل على منح لبرامج تدريبية معتمدة عالميا.

وتهدف مبادرة مليون مبرمج عربي غلى توجيه الشباب في العالم العربي نحجو البرمجة وتحليل البيانات وتطوير المواقع الإلكترونية.

من المنتظر أن يبدأ الموسم الثاني خلال بداية شهر مارس، والمطلوب حاليا هو التسجيل في المنصة كطالب مع العلم ان كافة الدول العربية مقبولة.

المنصة تعتمد على التدريب عن بعد، بالتالي لن تحتاج للسفر إلى الإمارات من أجل دراسة البرمجة وتعلمها واحترافها.

كما توفر لك المنصة أيضا التعرف على أحدث فرص العمل في تخصصك وبالتالي مساعدتك في التوظيف مع الشركات التي تحتاج إلى أشخاص أمثالك.

تعتبر مبادرة المليون عربي أكبر برنامج من نوعه حيث يسعى لتدريب مليون شاب عربي في مجال برمجة الكمبيوتر، من أجل تمكينهم وتزويدهم بالأدوات الضرورية والبصيرة التكنولوجية لمواجهة تحديات المستقبل.

وقد أبلغ عن 1.1 مليون متقدم من جميع أنحاء العالم العربي منذ إطلاقها في أكتوبر 2017، وهو ما يعد انجازا كبيرا.

وقد انضم إلى المبادرة الكثير من المتخصصين والأساتذة في البرمجة والذين يعملون على تقديم الدروس والرد على أسئلة المتعلمين.

وتطمح المبادرة في أن تحقق انجازات أكبر خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ خلال شهر مارس ويمكنك التسجيل حاليا من خلال الموقع الرسمي بالضغط هنا.

إقرأ أيضا: مبادرة “مليون مبرمج عربي” … فرصة حقيقية لتعلّم البرمجة وربح مليون دولار!

0

شاركنا رأيك حول "قريبا انطلاق الموسم الثاني من مبادرة مليون مبرمج عربي"