حصاد أراجيك التقني الشامل لعام 2016

6

لم يكن العام 2016 عامًا عاديًا فيما يتعلق بالمجال التقني. سواء على مستوى الشركات أو على مستوى الأفراد، فقد كان العام مليئًا بالأحداث الكبيرة والهامة والمفصلية التي أثرت في حياة الملايين من الناس من مستخدمي التكنولوجيا حول العالم، ومن بينهم أنت.

من صفقات الاستحواذ الكبرى إلى إفلاس شركات كانت قبل سنوات الرائدة في مجالها، وصولًا إلى ظهور خدمات وتقنيات جديدة غيرت طريقة تعاملنا وتفاعلنا مع كل ماحولنا من أجهزنا، وقصص نجاح ملهمة لمشاريع بدأت من الصفر وجعلت أصحابها في قائمة أغنياء العالم، وفي مكان آخر كانت معارك الحكومات مع الشركات حول خصوصية المستخدمين قائمة إلى جانب حوادث القرصنة والاختراق الكبيرة التي هددت وجود الشبكة العنكبوتية بشكل غير مسبوق.

في هذا الملف جمعنا لكم مجموعة من المقالات والتقارير الإخبارية لأبرز ما حصل خلال العام 2016 من أحداث تقنية هامة لنُسهل عليك عملية البحث والإطلاع على هذه الأحداث والتغييرات التي حصلت.

حدث العام

يمكن اعتبار معركة آبل مع المخابرات والأمريكية، وحادثة انفجار هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 أبرز حوادث العام ، فإذا كنت ممن فاتهم متابعة هذه الأحداث يمكنك القيام بذلك الآن

التغطيات الحصرية

تغطيات أراجيك لأبرز المؤتمرات والفعاليات التقنية التي حصلت خلال العام

قوائم نهاية العام 2016

أما هنا فستجد ملخصًا لأبرز قوائم نهاية العام 2016 والتي تضمنت الكثير من المعلومات والإحصائيات المذهلة


تطبيقات الادمان الايجابي

وهي مجموعة تطبيقات مختارة بعناية لتكون بديلًا مفيدًا تمضي وقتك عليه بدلًا من شبكات التواصل الاجتماعي التي لم تعد تقدم لنا فائدة تذكر سوى إضاعة الوقت.

القوائم المئوية

وبذلك ننهي معكم عام 2016 بحلوه ومره، ونأمل أن يحمل العام 2017 كل الخير والسلام للجميع. شكرًا جزيلًا لكم

شاركنا رأيك حول "حصاد أراجيك التقني الشامل لعام 2016"