تويتر تعمل على ميزة تمييز المغرد الأصلي

0

يقوم موقع تويتر باختبار ميزة جديدة تسهل انتقاء المشاركات المقتطفة من المشاركة الأصلية وتمييز المغرد الأصلي.

الميزة -التي يتم اختبارها حاليًا مع “نسبة صغيرة” من مستخدمي iOS و أندرويد– تعني أن علامة “Original Tweeter” الرمادية، ستظهر أسفل اسم المستخدم الخاص بالمغرد الأصلي كلما قاموا بالرد داخل سلسلة محادثات.

بالإضافة إلى تسهيل رؤية الردود من المغرد الأصلي بشكل سهل، فإن الميزة الجديدة تسير بطريقة صغيرة لمعالجة مسألة الحسابات الاحتيالية التي تتنكر في صورة الآخرين.

يبدو أن تويتر تعمل بجد لجعل منبرها مكانًا أكثر ملاءمة، في أكتوبر 2018 أطلقت ميزة جعلت الإبلاغ عن التغريدات التي تنتهك القواعد، مع استبدال التغريدات التي تم الإبلاغ عنها بالإشعار التالي:

“لم تعد هذه التغريدة متاحة لأنها انتهكت قواعد تويتر”

بالإضافة إلى تسليط الضوء على التغريدات التي تخالف القواعد، يقوم تويتر أيضًا بإخفاء التغريدات التي قمت بالإبلاغ عنها، مما يعني أنها لن تستمر في الظهور في خلاصتك بدلاً من ذلك يتم إخفاؤها الآن خلف إشعار يفيد بأنه “أبلغت عن هذه التغريدة”.

في الآونة الأخيرة، في CES 2019 أعلن تويتر عن خطط لبرنامج تجريبي مفتوح يتيح للمستخدمين اختبار ميزات واجهة جديدة، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تهدف إلى جعل المحادثات أكثر صحةً وأقل غموضاً.

إذا كنت تستخدم البرنامج التجريبي، فستلاحظ تغييرات مرئية بسيطة على خلاصة تويتر، بما في ذلك أنواع مختلفة من المسافات البادئة، وألوان مختلفة لتوضيح ما إذا كنت تتابع شخصًا أو ترد على تغريدة، والقدرة على طي الردود للتركيز على واحد معين (كما هو الحال في سلسلة البريد الإلكتروني).

ليس من الواضح كيف ستعمل ميزة ‘Original Tweeter’ الجديدة على كبح جماح المستخدمين الذين يتظاهرون كآخرين على منصة التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تسهيل تحديد “مالك” موضوع معين.

اقرأ أيضاً: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

0

شاركنا رأيك حول "تويتر تعمل على ميزة تمييز المغرد الأصلي"