لعشاق الألعاب: أفضل الألعاب لعام 2019 حتى الآن! 😍

افضل العاب 2019
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ربما هذا مبكر بعض الشيء، إذ لم يمض بعد إلّا شهر واحد، لكن كلّما تأخرنا أكثر ستطول القائمة وربّما ستفقد هذه الألعاب بريقها لاحقاً رغم حماسنا إليها الآن، لذلك دعونا نتحدث عن أحدث الألعاب تباعاً فلا ننسى ولا نفقد شيئاً. 😉

وكما يقول المثل الشعبي الشهير “المكتوب واضح من عنوانه”، وهذا الأمر يبدو أنّه ينطبق على مختلف المجالات والأمور التي قد تخطر في بالك صديقي، حتى بالنسبة لعالم الألعاب! فهذا العام كما يبدو من شهره الأوّل أنّه يحمل الكثير والكثير من المتعة والحماس التي ستجعله عاماً سعيداً حقّاً! 😍

لقد جاء كانون الثاني لعام 2019 حاملاً قدراً لا بأس به من هذه المتعة الموعودة، من خلال هذه القائمة بثلاث ألعاب سنحبّها جميعاً، سواءً كنّا مجرد هواة أو لاعبين ذوي هوس حقيقي بالألعاب…

وأيّ فرحٍ هذا عندما يبدأ العام الجديد بلعبة الطفولة التي لربما كانت أول لعبة فيديو لعبتها في حياتك! سوبر ماريو😍

NEW SUPER MARIO BROS. U DELUXE

سوبر ماريو لعبة غنية عن التعريف بالطبع، فهي رحلة السعي وراء إنقاذ ممكلة الفطر وتحرير الأميرة من أيدي التنين الشرير الذي احتجزها لديه، وفي شهر أيلول من العامّ السابق، طرحت شركة نيتيندو التريلر الخاصّ بأحدث إصدار من هذه اللّعبة، وما فيه من مميزات جديدة ورائعة، ستجعلها تتربّع على عرش الألعاب ثنائية البعد 2D.

وفي الحادي عشر من الشهر الأوّل لعام 2019 تمّ طرح اللعبة، بتصاميم مشابهة للإصدارات السابقة تقريباً لكنّها مليئة بالمفاجآت غير المتوقٌعة، فقد يقودك درب من العملات الذهبية إلى حفرة!

كما تمّ إضافة شخصيّتين إلى اللعبة موجّهتان خصّيصاً إلى اللّاعبين الأقلّ خبرة والأصغر سناً، كما يمكن الاستفادة منهما من أجل فقط زيادة الثروة والرصيد!

اقرأ أيضًا: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

الشخصيّة الأولى Nabbit، شخصية جديدة كليّاً فهي منيعة في وجه الأعداء لا يمكن التغلّب عليها إلّا في حال سقوطها في أحد الحفر!

يمكنك اللّعب بها لتجمع أكبر عدد ممكن من النقود، كما أنها مناسبة للأطفال، ولكلّ من يرغب في اللّعب لمجرد اللّعب والاستمتاع بتصماميم اللعبة إذ تحوي 164 مرحلة مختلفة!

افضل العاب 2019

الشخصية الثانية Toadette، اللّعب بهذه الشخصية يمنحك قدرات رائعة عند الحصول على التاج العظيم، الأمر الذي سيحولك إلى أميرة Peachette، وستستطيع القفز قفزات مضاعفة، كما أنها تستطيع القفز في الهواء، فيمكنها ذلك من إنقاذ نفسها عند السقوط في حفرة ما، أو التعرض لألسنة النار مثلاً.

افضل العاب 2019

وبالحديث عن سوبر ماريو لا بدّ أن نتذكر أخاه luigi، وهو السبب في إطلاق صفة مضاعف Deluxe على هذا الإصدار إذ دُمج Super Luigi U مع هذا الإصدار مجاناً لمضاعفة المتعة والتسلية والتحدي، فمراحل اللعب بـ Super Luigi على الرغم من الميزات والقدرات التي يملكها تعدّ صعبة ومليئة بالمغامرات والتحديات الأكبر، فجميع هذه المراحل محدودة بوقت 100 ثانية، فهل ستتمكن من الفوز خلال هذا الوقت؟!

افضل العاب 2019

ليس هذا وحسب، بل يقدّم هذا الإصدار أنماط مختلفة من الألعاب حسب رغبتك مثلاً Coin Battle معركة لتحصيل النقود كما يمكنك إضافة العملات يدوياً إلى المرحلة ومن ثم اللعب لتحصيلها جميعاً! والعديد من الأنماط الأخرى المليئة بالتحديات، وإذا رغبت أن تلعب أنت وأصدقائك معاً كفريق واحد فذلك ممكن أيضاً يمكن اللّعب بفريق يصل إلى 4 أعضاء.

متوفّرة على Nintendo Switch، يمكنك الشراء عبر: متجر Nintendo، متجر Amazon، متجر walmart.


RESIDENT EVIL 2 REMAKE

إذا كنت من محبّي الرعب والإثارة، فهذه اللّعبة موجّهة خصيّصاً لك، إذ تقوم قصتها على شخصيتين رئيستين ليون Leon Kennedy وكلير Claire Redfield عالقتين في مدينة راكون Raccoon، في محاولة للبقاء على قيد الحياة والنجاة في مدينة مليئة بالزومبي الأموات الأحياء والدماء والجثث المنتشرة في كل مكان، هناك حيث كل شيء مرعب كالظهور المفاجئ للزومبي والغرف المظلمة و غيرها من الأمور التي ستجعلك ترتعد خوفاً!

افضل العاب 2019

الجميل والمهمّ في هذه اللّعبة، أنّها قد تجاوزت معظم النقاط السلبية في الإصدارات السابقة، إذ جاءت بتصميم رائع و متوافق تماماً مع المنحى العامّ لها، ألا وهو الرعب..

  • التخلّص من زوايا الكاميرا الثابتة fixed camera angles: الأمر الذي يسمح لك بالبقاء متأهباً لأي أمر مفاجئ أو ربما هجوم غير متوقّع، ويعطي انطباعاً أكثر واقعية.
  • التخلّص من tank controls واستبداله بمنظور الشخص الثالث: سابقاً كان كلّاً من ليون وكلير يتحركان بصعوبة وتقييد كبير، أمّا الآن فقد أصبح الأمر أكثر مرونة وعند تحريك الشخصية، الكاميرا لا تتحرك فقط الشخصية هي من يتحرّك، وهذا يمنح اللاعب منظوراً أشمل وأوسع.
  • التخلّص من default auto-aim (تصحيح مجال الخطأ عند التصويب): الهدف من اللعبة هو إيصال إحساس الرعب والخوف للاعبين ورفع الأدرينالين لديهم، أكثر من اللعب من أجل الفوز!! لتقتل الزومبي عليك التسديد بدقة، لن يصحّح أحد مسار رصاصاتك!! مع توفّر إمكانية إضافة هذه الميزة من الإعدادات.
  • أحد أهمّ النقاط وأكثرها حماساً، أنّ لكلّ من الشخصيّتين مسار مختلف عن الآخر فاختيار إحدى الشخصيّتين يمنحك مغامرات ومفاجآت مختلفة عن الآخرى! على الرغم من أنّ مغامرة ليون هي الأوفر حظاً في الرعب والأصعب أيضاً.

لقراءة المراجعة الكاملة من هنا.

متوفّرة لكل من PlayStation 4، Windows PC، Xbox One، ويمكن الشراء عبر المتاجر: Amazon، PlayStation Store، walmart، Steam، Xbox Store،


SLAY THE SPIRE

احتلّت Slay The Spire التي طرحتها Mega Crit مكاناً لها في الصدارة بين ألعاب البطاقات، إذ يتبادل اللاعبون الأدوار في اللّعب باستخدام بطاقات الهجوم أو الدفاع، لكلّ بطاقة قوّة هجوم أو دفاع معيّنة، كما يمكن للّاعب تطوير بطاقاته وتحصيل المزيد والمزيد من البطاقات للمضي قدماً في اللّعبة، لكلّ مرحلة لعب عدّة جولات ضدّ أعداء مختلفين وفي نهايتها وحش رئيسي لزيادة الحماس والإثارة والتحدي والوصول إلى القمّة، لذلك عليك اختيار البطاقات الأفضل والأنسب للتغلّب على أيّ من الأعداء، والانتصار!!

افضل العاب 2019

الأمر لا يتوقّف فقط على محاربة الأعداء بل يمكنك العثور على أشياء وآثار قيّمة و قوية تمكّنك من تحسين ساحة معركتك من خلال المزيد من التفاعلات والبطاقات..

اقرأ أيضًا: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

إضافةً لكلّ ذلك، في كل مرة تلعب Slay The Spire يمكنك اختيار مسار جديد مختلف عن المرّة السابقة، سواءً أردته مساراً آمناً وسهلاً، أو محفوفاً بالمخاطر والأعداء المختلفين الأقوى والأصعب، كل مسار يعطيك الفرصة لاختبار وتجربة بطاقات جديدة وحتى العثور على آثار جديدة تستطيع استخدامها لشراء بطاقات أخرى جديدة من المتجر.

لا بدّ هنا من أن أنبّهك صديقي، فالحصول على هذه الآثار ليس بتلك السهولة التي تظنّها! فمحاولة الحصول على أحدها قد يكلّفك ما هو أكبر من قيمتها. 😉

متوفّرة لكلّ من المنصّات Mac، Windows PC، Linux، يمكن تحميلها من المتاجر Steam، Humble، green man gaming.


هل جرّبت أيّاً من هذه الألعاب؟! شاركنا رأيك وتجربتك…

0

شاركنا رأيك حول "لعشاق الألعاب: أفضل الألعاب لعام 2019 حتى الآن! 😍"

أضف تعليقًا