أفضل وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية 2019

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket
خرج تعدين العملات الرقمية للعلن عند اللحظة الأولى لظهور العملات الرقمية وقد كان الوسيلة الوحيدة للحصول على العملات الرقمية في ذلك الوقت، فلم يكن هناك منصّات تداول ضخمة كتلك التي نراها اليوم، ولكن تطوّرت العملات الرقمية كثيراً في السنوات الأخيرة وكذلك الأمر تطوّر التعدين، ولكن للأسف لا تطور حقيقي بدون مشكلات متتالية ومصاعب وتحدّيات مصيرية، مما دفع للسؤال حول جدوى التعدين.
جميعنا يعلم أن قيمة العملات الرقمية قد ارتفعت في الآونة الاخيرة، وبالنسبة لتعدين العملات الرقمية فقد أصبح أكثر صعوبة مقارنةً بالماضي.
توجّه الكثير من الناس نحو تداول العملات الرقمية لأنه أكثر وضوحاً نوعاً ما مقارنة بالتعدين، إضافة لأنه أبسط فلست بحاجة لبناء مزرعة كاملة من التجهيزات لتداول العملات الرقمية، كل ما عليك القيام به هو مراقبة الأسهم واتخاذ قرار الشراء أو البيع في الوقت المناسب، ولكن هناك مشكلة فالتعدين هو عملية ضرورية لإنتاج العملات الرقمية ونظرًا لأهميته فقد جمعنا لكم أفضل وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية لهذا العام.
اقرأ أيضًا:كيفية إنشاء تطبيق تداول العملات الرقمية الخاص بك

أفضل وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية

  • AMD Ryzen Threadripper 1950X
وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية
AMD Ryzen Threadripper 1950X

أحد أقوى المعالجات الحالية من حيث الأداء، وفي الحقيقة هو العرض الأكثر إثارة للاهتمام من حيث السعر، أي ستحصل على منتج قوي حقًا يمكنك الاعتماد عليه في تعدين العملات الرقمية وبسعر منخفض، وهو أمر قد يفضّله الأشخاص الجدد أو الشركات الناشئة لنقل عملهم في تعدين العملات الرقمية إلى مستوى أفضل.

أداء هذا المعالج الجيد يعود لأسباب مختلفة بداية مع عدد النوى الكبير الذي بلغ عددها 16 نواة وذاكرة عشوائية سريعة جدًا إضافة للمعالج الرسومي الأفضل في السوق، أي يعتبر مزيجًا من أفضل العناصر الموجودة.

اقرأ أيضًا: ما هي ميمبوول Mempool؟ ولماذا عليك معرفتها؟

  • AMD Ryzen 7 1800X
وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية
AMD Ryzen 7 1800X

لا يمكننا تجاهل منتجات شركة AMD فهي من أفضل المنتجات في عالم المعالجات ويفضّلها الكثير من المستخدمين حول العالم، ويعتبر RYZEN 7 أحد المعالجات المفضّلة للعاملين في تعدين العملات الرقمية، فالأداء المذهل يلتقي مع المكوّنات الأفضل برفقة معالج ثماني النوى مع 13 ميجا بايت من الذاكرة المخبأية Cash Memmory ولا ننسى السعر المقنع، لقد قدّمت AMD الكثير من المنتجات المخصّصة لتعدين العملات الرقمية وسنذكر اليوم العديد من منتجاتها المميّزة والمختلفة.

  • Intel Pentium G4400

خلافًا للمعالجات التي قمنا بذكرها في الأعلى يعتبر معالج Intel Pentium G4400 أحد أدواتك المناسبة للتجربة، فهو رخيص الثمن ويضمن لك الحصول على عملات رقمية حقيقية ولكن إمكاناته المحدودة تجبره على استهلاك وقت أطول.

يتميّز المعالج بتكاليف استهلاك طاقة منخفضة وهي نقطة تحسب له، فإن قمت باستخدامه للتعدين ستقوم بسداد رأس المال خلال فترة قصيرة جدًا وتبدأ بالحصول على أرباح مشروعك الصغير ولكن ستبقى أرباحًا منخفضة نوعًا ما، وإن أعجبك تعدين العملات الرقمية يمكنك الترقية فيما بعد.

اقرأ أيضًا: منصة ستيلار Stellar: كل ما تريد معرفته عنها

  • AMD Ryzen 5 1600X
Intel Pentium G4400

يُدعى هذا المعالج بالصفقة الأفضل حيث ستحصل على معالج AMD سداسي النوى بسعر معالج رباعي النوى تقريبًا، بالنسبة لأداء المعالج فهو جيد ويعتبر أحد الخيارات المميّزة لتعدين العملات الرقمية، أما بالنسبة للعرض المغري بالنسبة للسعر فيعرف ذلك بما يسمى “تقديم حلول وسطية” لتشجيع الناس على استخدام هذه المنتجات لتعدين العملات الرقمية وهو أمر قد يفضّله المستخدمين بشدّة.

  • Intel Pentium G4560
وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية
Intel Pentium G4560

عندما تستعد لإنشاء مزرعة التعدين الخاصّة بك فإن Intel Pentium هو كل ما تحتاجه حقًا، تكلفة المعالج 60 دولارًا تقريبًا أي أنه رخيص جدًا وسيساعدك في تحقيق العوائد بسرعة، الجانب السلبي الوحيد لاختيار هذا المعالج هو عدم قدرتك على إعادة بيعه بسهولة فهو من المعالجات القديمة نوعًا ما ولن يرغب أحد بشراء إصدار قديم وعالم الحوسبة في تطور مستمر، ولكنه سيعمل معك بشكل جيد في تعدين العملات الرقمية ولا داعي للقلق حيال ذلك.

اقرأ أيضًا: إطلاق عملة رقمية خاصة بك: الدليل الكامل لكيفية البدء والتسويق

  • AMD Ryzen 3 1300X
وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية
AMD Ryzen 3 1300X

في الحقيقة لدى AMD خيارات مختلفة بشأن المعالجات المناسبة لتعدين العملات الرقمية، فقد أطلقت معالجات مختلفة منها الممتاز من حيث الأداء وأخرى متوسطة الأداء ومنتجات مشجّعة للمهتمّين بعالم العملات الرقمية ويمكننا تصنيف RYZEN 3 في فئة المنتجات المشجّعة.

يعتبر معالجاً مناسبًا رباعي النوى بذاكرة كاش جيدة بسعة 8 ميجا بيكسل ولكن الأهم من ذلك أنه يمكنك استبدالها بخيار أفضل مثل RYZEN 5  أو RYZEN 7 بالتالي يعتبر مناسبًا للمستخدمين الذين يودّون التجربة وفي حال أعجبك هذا الشيء يمكنك الترقية ببساطة دون الحاجة لشراء معالج جديد كلّيًا ودفع تكاليف عالية.

  • AMD Ryzen Threadripper 1920X

إن كنت تبحث عن الاستثمار الأكثر حكمة فيبدو أن AMD Ryzen Threadripper 1920X خيار مناسب جدًا لتعدين العملات الرقمية فهو الشقيق الأصغر لمعالج Threadripper 1950X، بالطبع هناك فروقات كثيرة بين المعالجين من حيث المواصفات بدءًا من الذاكرة المخبأية المنخفضة ووجود نوى معالجة أقل، إلا أنه أرخص بنسبة 75%.

تبيّن بعد تجربة المستخدمين لهذا المعالج في تعدين العملات الرقمية بعض الإيجابيات فقد سجّل المعالج معدّل تجزئة رائع، أي يمكنه إنجاز العمليات الحسابية بسرعة كبيرة، فقد اقترب 90% من معدل RYZEN 1920 مما يعني أنه استثمار مستقر وحكيم وبسعر منخفض ما يجعل من AMD Ryzen Threadripper 1920X أحد أفضل وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية.

  • Intel Core i5-7600K
Intel Core i5-7600K

أحد منتجات شركة انتل المميّزة معالج رباعي النواة رائع حقًا في تعدين العملات الرقمية، مقارنة بمنتجات AMD الحديثة فلا يمكن مقارنتهم للأسف فسرعة إنجاز العمليات الحسابية في منتجات AMD الأخيرة تعتبر أفضل، ولكن يتميّز معالج أنتل بأداء قوي لتشغيل حلقات ومزارع التعدين الرقمي، ويعتبر متوافقًا مع أفضل اللوحات المخصصة للتعدين مما يجعله خيارًا جيدًا أيضًا إن كنت ترغب بتعدين العملات الرقمية.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته حول عملة سكاي كوين Skycoin

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "أفضل وحدات المعالجة المركزية لتعدين العملات الرقمية 2019"

أضف تعليقًا