أفضل العملات الرقمية للاستثمار بها في عام 2019!

استثمار العملات الرقمية 2019
0

منذ أن تطورت البلوك تشين لتكون واحدة من أكثر التقنيات المتاحة للاستخدام، أصبح لدينا خيارات لا تعد ولا تحصى من العملات الرقمية القابلة للاستثمار، منها ما تجاوز توقعاتنا ومنها ما خيّب آمالنا بشكل كبير، والأكثر غرابة هو أن أفضل عشر عملات رقمية للاستثمار قد لا تكون مشهورة أو شائعة لدى جميع المتداولين.

قبل التفكير في الاستثمار في العملات الرقمية، من الأهمية بمكان ما فهم ميّزاتها وإمكانياتها على المدى الطويل، لذلك تتبع تقلبات هذه العملات مهم للغاية، تمامًا مثل الاستثمار العقاري والاستثمارات الكبيرة، لا يمكنك التسرّع في أي قرار.

لنأخذ بيتكوين على سبيل المثال، العملة الأكثر شهرة، والتي قد يكون أي شخص قد سمع بها، ازدادت قيمتها في عام 2017 بشكلٍ كبير، وبعد ذلك انخفضت انخفاضًا كبيرًا، بطريقة لم يتوقعها أحد، والآن يكافح من أجل الارتفاع مرة أخرى. ولكن كما تنبأ قادة السوق، سيكون عام 2019 هو العام الذي سيغير الصورة بشكل كبير من الاتجاه الهبوطي إلى الصعودي. تحمل 2019 الكثير من التوقعات، لذلك يجب أن تعرف كيف تستثمر في العملات المشفرة وكل ما يتعلق في ذلك.

اقرأ أيضًا: كيف حقّق الأخوان وينكلفوس النجاح في عالم البيتكوين بعد مهزلة فيسبوك؟

قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب أن نجيب عن هذه الأسئلة:

  • هل لديك أي نية للبيع بعد أن تصل العملة إلى ذروة قيمتها؟
  • إذا كانت الإجابة نعم، فهل تريد بيعها دفعة واحدة أم بشكل تدريجي؟
  • هل هناك أي عامل قد يؤثر على قرارك وتبيع بشكل مفاجئ؟
  • ما هو الحد الأقصى من الخسارة التي يمكنك تحملها؟
  • ما مدى تفاؤلك بجني الأرباح؟
  • هل تتبع أخبار السوق على أساس منتظم؟ إذا لم تكن حريصًا على ذلك، يجب ألا تستثمر.

استنادًا إلى هذه الإجابات، يجب عليك معرفة ما إذا كنت تريد استثمارًا طويل الأجل أو استثمارًا قصير الأجل في العملات المشفرة.

قد يكون من المفيد لك معرفة أي من العملات الرقمية للاستثمار فيها وهذا قد يكون خيارًا صعبًا، في حال لم تكن تراقب وتتبع أخبار العملات الرقمية. لا يمكنك اتخاذ قرارات الاستثمار استنادًا إلى الأحكام العاطفية، فهناك العديد من المقاييس المستخدمة لاختيار أفضل عملة للاستثمار فيها.

في بعض الأحيان، يمكن أن تقفز قيمة العملات الرقمية إلى الأعلى أو إلى أسفل الترتيب، كما حدث مؤخرًا مع ريبل XRP الذي حل محل إيثريوم ETH واحتل المركز الثاني.

إذَا ما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار في العام 2019؟

(Zcash (ZEC

استثمار العملات الرقمية 2019

حتى لو كان Zcash جديدًا على السوق، فقد تطور في فترة قصيرة. الرئيس التنفيذي لشركة Zooko المدعو Wilcox-O’Hearn يفكر بشكل مستمر ويخطط باستمرار لاستراتيجيات النمو والتوسع. في هذه اللحظة، لدى Zcash حوالي 21 مليون قطعة نقدية في المعاملات. الاستثمار في Zcash سهل حيث يمكنك التمتع بمستوى معين من الخصوصية وعدم الكشف عن هويتك ويمكنه الحصول على تقرير مفصّل عن المعاملات التي أجريتها، وهذا ما جعلها واحدة من أفضل العملات الرقميّة للاستثمار.

سعر Zcash لهذا اليوم هو 51.08$. يبلغ حجم العرض الحالي الخاص به 5،439،906 مع سعر سوقي يبلغ 29423822$. يمكنك تحويل ZEC إلى BTC بأفضل الأسعار من إيتورو – eToro.

(Dash (DASH

استثمار العملات الرقمية 2019

يجب تضمين عملة داش الرقمية في قائمة العملات الرقمية الأفضل عندما يتعلق الأمر بفرص الاستثمار. على الرغم من أنه تم إنشاؤها في عام 2015، فقد بلغت قيمته السوقية 2.036،525،273 دولارًا. وخلال هذه الفترة القصيرة، قاموا بشكل مستمر بمعالجة ما قيمته 100 مليون دولار من الصفقات اليومية نظرًا لأنها آمنة ومأمونة.

سعر Dash لهذا اليوم هو 76.71 دولارًا أمريكيًا. يبلغ عرضه الحالي 8,502,575 مع سقف سوقي قدره 550،334،096 دولار.

(Neo (NEO

استثمار العملات الرقمية 2019

اسمان دائمًا ما يبرزان في أذهاننا عندما نتحدث عن البلوك تشين والابتكار: Vitalik Buterin و Da Hongei. الأول كما نعرف هو مبتكر Ethereum، والثاني هو مبتكر عملة NEO. تعتمد تقنية neo على خوارزمية Delegated Byzantine Fault Tolerant وهي خوارزمية أو طريقة للتحقق من المعاملات في البلوك تشين، مما يزيد من تعقيد النظام.

في الوقت الحالي، ربما تكون قد حصلت على فكرة أكثر وضوحًا عن العملات الرقمية التي ستكون جيدة للاستثمار في عام 2019. وكما ذكرنا سابقًا، فإن الاستثمار عملية محفوفة بالمخاطر لذا لا ينبغي التعجيل بها. يجب عليك دائما اتخاذ قرارات الاستثمار بطريقة منطقية.

سعر Neo اليوم هو 7.86 دولار. يبلغ إمدادها الحالي المتداول 65،000،000 مع سقف سوقي يبلغ 381،613،251 دولار.

(Steem (STEEM

استثمار العملات الرقمية 2019

قررت منصة التدوين والتواصل الاجتماعي Steemit  المغامرة في العملات الرقمية، حيث أن أنشطة مثل كتابة المدونات والتعليقات سوف تزود الكُتّاب برموز العملات الرقمية. يمكن استخدام هذا الرموز لدفع أشياء أخرى على النظام الأساسي. فهي تزدهر بينما يظهر المزيد من الكتاب الناشئين اهتمامهم فيها.

سعر Steem لليوم هو 0.239939 دولار. ويبلغ العرض الحالي المتداول 302،558،662 بقيمة سوقية قدرها 72،595،646 دولار.

(Cardano (ADA

استثمار العملات الرقمية 2019

Cardano هو منصة الحوسبة الموزعة التي تطبق تقنية بلوك تشين لعملة ADA. كمنظمة بلوك تشين لامركزية، Cardano هو مشروع مفتوح المصدر بالكامل. وهو أيضًا أول منصة عملات رقمية تستد إلى كود هاسكل Haskell code، وهو منتج صناعي يستخدم لأنظمة المهام الحرجة.

سعر Cardano اليوم هو 0.0416 دولار. يبلغ عرضه الحالي المتداول 25،927،070،538 ألف درهم إماراتي مع سقف سوقي يبلغ 786،664،565 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: الإنترنت الجديد.. كيف سيتحول العالم إلى سلسلة من الكتل اللامركزية؟!

(Tron (TRX

استثمار العملات الرقمية 2019

تجتذب Tron المزيد والمزيد من المستثمرين، والسبب هو أن معظم المستثمرين يكتشفون إمكاناتها باستمرار. الشراء عند انخفاض القيمة هو الكأس المقدسة في الكتاب المقدس للعملات الرقمية.

أطلقها Justin Sun، وبُنيت على منصة لا مركزية، ويمكن إجراء المعاملات السريعة والمضمونة بمساعدة هذه العملة. الدافع الرئيسي لها هو تعزيز ودعم صناعة الترفيه التي تمكن جميع المستخدمين من تحميل وتنزيل أنواع مختلفة من الوسائط دون تدخل أطراف ثالثة مثل متجر Google Play وأطراف الوساطة الأخرى.

سعر Tron اليوم هو 0.013371 دولار. يبلغ العرض الحالي 66،427،402،190 TRX مع حد أقصى للسوق بقيمة 885،774،163 دولار.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "أفضل العملات الرقمية للاستثمار بها في عام 2019!"