أفضل كاميرات وأنظمة المراقبة المنزلية الداخلية والخارجية لعام 2017

كاميرات المراقبة
0

زادت أهمية كاميرات المراقبة في السنوات الأخيرة إلى حدٍ كبير، فتزايد عدد مستخدمي ومحتاجي أنظمة المراقبة. والسؤال هنا، ما هي الفوائد من هذا النظام؟ تكمُن الفائدة في حماية الأصول والممتلكات وتوفير الشعور بالأمن في المنزل أو العمل بصورة قوية، بالإضافة إلى أنّها وسيلة فعّالة للرقابة في العمل، وليست فقط طريقة لكشف المجرمين و ترهيبهم.

أنواع كاميرات المراقبة

مهمة تحديد ما يصلح لاستخدامك يمكن أن تكون مهمة شاقة. المعلومات هُنا سوف تعطيك المعرفة التي تحتاجها للعثور على كاميرات المراقبة التي سوف تساعدك على الحفاظ على منزلك وعائلتك وجعلهم أكثر أمانًا.

تنقسم كاميرات المراقبة إلى نوعين أساسيين هما: كاميرات داخلية Indoor وكاميرات خارجية Outdoor ويشتمل كل نوع منهم على كاميرات منها الثابتة والمتحركة وأيضًا السلكية واللاسلكية، ولكن هناك العديد من الخواص والميزات التي يجب أن نتعرف عليها، فهي تميز كل كاميرا عن الأخرى حتى نستطيع تحديد نوعية الكاميرا الجيدة والتي ستُلبي احتياجنا الفعليّ.

انواع كاميرات المراقبة

في حين أنّ كلًا من هذه المجموعات لديها أنماط مختلفة من الكاميرات داخلها، وهذه الاختلافات تصبح واضحةً عند مقارنة الميزات. لذلك، فصلها أكثر من ضروري. على سبيل المثال، لا توجد أي من الكاميرات التي نتحدث عنها من نوع كاميرات القبة “كاميرات على شكل قبة مستديرة”، وليس لأنّ كاميرات القُبة ذات جودة أقل، ولكن لأنّها ببساطة ليست ضرورية لمُعظم أنظمة كاميرات المُراقبة المنزلية.

أهم ميزات كاميرات المراقبة المنزلية

وفيما يلي بعضًا من المعايير الهامة التي يجب أن نأخذها في الاعتبار عند مقارنة كاميرات المراقبة المنزلية:

خاصية كشف الحركة

الكاميرات مع كشف الحركة يمكن أن تُرسل لك الإخطارات عندما تستشعر الحركة داخل مجال الرؤية، هذه الإخطارات يمكن أن تنبهك إلى النشاط المشبوه حتى تتمكن من مراقبة الوضع.

خاصية الرؤية الليلية

تؤثّر المسافة التي يمكن من خلالها تسجيل الصور في حالات الإضاءة الخافتة، أو منعدمة الإضاءة تأثيرًا كبيرًا على فعاليتها؛ لأنّ النشاط الإجرامي غالبًا ما يحدث في الليل.

مجال الرؤية

مجال الرؤية يشير إلى مدى اتساع الزاوية التي يمكن للكاميرا التسجيل فيها، وهذا مهم لأنّه سوف يؤثر على عدد الكاميرات التي ستحتاجها ومكان وضعها.

الحركة

بعض الكاميرات يُمكنها أن تلتف أو تميل ممّا يجعلها قادرة على تسجيل مساحة أكبر من الكاميرا الثابتة، وبالتالي تقليل العدد الإجمالي للكاميرات اللازمة لمراقبة منطقة معينة.

الصوت

تُشير ميزة الصوت إلى الكاميرا التي تستقبل الصوت عبر ميكروفون، يُرسِل صوتًا عبر مكبر صوت أو كليهما.

الدقة ودرجة الوضوح

يحدد مدى وضوح الصورة من الكاميرا الخاصة بك، حيثُ أنّ الصورة الواضحة مفيدة جدًا عند محاولة التعرف على الوجوه، أو العناصر الموجودة في الصور التي تسجلها الكاميرا.

الاتصال بشبكة لاسلكية واي فاي

يمكن للكاميرا مع واي فاي التواصل مع الشبكة المنزلية لاسلكيًا، والتي يمكن أن تكون سهلة جدًا في التركيب، وأيضًا أقل عرضة لتعطيل؛ لأنّه ليس لديه الأسلاك التي يمكن قطعها.

التخزين السحابيّ

لن يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تسجلها الكاميرا على الأرجح على الكاميرا نفسها. معظم كاميرات المراقبة المنزلية تستخدم خدمات سحابية لتخزين وتقديم وصول عن بعد للقطات. بعض النماذج لديها فتحات بطاقة Micro SD حتى تتمكن من إزالتها عن الكاميرا عندما ترغب في استعراض لقطات سابقة، ولكن هذه ميزة نادرة.

التكلفة

من الواضح، إذا كانت الكاميرا تكلف كثيرًا بحيث أنّها قد تقترب من قيمة ما كنت تحاول حمايته من أشياء، فإنّها لا تخدم الغرض، فالتكلفة هي عامل أساسي لكل قرار شراء.

أفضل كاميرات المراقبة الداخلية

افضل كاميرات المراقبة الداخلية

الكاميرات في الأماكن المغلقة هي حجر الزاوية في نظام المراقبة المنزلية، فلقد بحثنا  وراجعنا العشرات من الكاميرات الأمنية المنزلية في الأماكن المغلقة، الكاميرات التي سنستعرضها لديها القدرة على الاتصال بشبكة واي فاي، ويمكن رصدها على الإنترنت وعلى الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق التطبيق المقابل لكل كاميرا.

Vimtag VT-361 PTZ Cloud Camera

Vimtag VT-361 PTZ Cloud C

Vimtag VT-361  هي كاميرا للمراقبة واستثمار كبير لأي صاحب منزل. جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من طرق الحركة (الالتفاف 120° والميل 320°)، ولديها وظيفة التكبير الرقمي حتى 3x. هذا النوع من التحكم نادر بين الكاميرات المتواجدة.

تدعم دقة تصوير 720p، وعلى الرغم من أنّ هذا ليس أعلى دقة متاحة، إلّا أنّها لا تزال تعتبر عالية الوضوح. لذلك لا تقلق، فلن يكون لديك أية مشاكل مع وضوح الصورة. أفضل جزء حول هذه الكاميرا هو السعر لأنّه يأتي بأقل من 100 دولار.

كما يحصل على مراجعات قوية من العملاء على متجر أمازون مع تصنيف متوسط من أربع نجوم من أكثر من 4700 تقييم.

Nest Cam

Nest Cam

في حين أنّ كاميرا Nest هي واحدة من أكثر كاميرات المراقبة المنزلية تكلفةً، فإنّها تجعلنا نسلط الضوء على ارتفاع دقة التصوير، فهي تستطيع التصوير بدقة 1080P والاندماج السلس مع جناح التشغيل الآلى في منزلك، ولديها القدرة أيضًا على الالتفاف في اتجاهين وتقريب رقمي 8x لا يصدق.

كاميرا Nest ليس لديها أي قدرات إمالة، ولكن مع المجال الهائل الذي تغطيه بمساحة 130° ليست في حاجة فعلية لذلك، على الرغم من أنّ كاميرا Nest تكلف ما يقرب من 200 دولار، يمكنك العثور على خصومات لطلب وحدات متعددة في آن واحد.

متوسط تقييم العملاء على متجر أمازون هو أربع نجوم مع أكثر من 5600 تقييم.

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية:

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية

AMCREST Qcam POE Bullet IP

AMCREST Qcam POE Bullet IP

إذا كانت الصورة الواضحة مهمة جدًا لك، فإنّ Qcam هي الكاميرا التي تريدها، فمع تصوير بدقة 1536P فإنّها تتصدر أي كاميرا استعرضناها هنا، كما أنّها لديها مجال رؤية 70 درجة، ولكنها تفتقر إلى قدرات الصوت مقارنةً بالكاميرات الأخرى، وأنّها كاميرا ثابتة، والتي يمكن أن يكون تثبيتها أكثر صعوبة، ولكن نظرًا للتجربة البصرية الفائقة التي تقدمها، فلا يمكن للمنافسين الفوز على هذه الكاميرا، وبسعر أقل من 120 دولار ستحصل على قيمة كبيرة.

سجلت Qcam 3 نجوم على متجر أمازون.

ZOSI 960H

ZOSI 960H

الكاميرا ZOSI 960H أجبرتنا على تسليط الضوء عليها لسبب واحد هو السعر، فهي تزيد قليلًا عن 20 دولار، فهي إلى حد بعيد أكثر كاميرا بسعر معقول قمنا باستعراضها، كما أنّ لديها مجال كبير للرؤية 72 درجة، ومجال رؤية ليلية أكثر من ما يقرب من مرتين مما ستحصل عليه مع أي كاميرا أخرى تقريبًا.

ZOSI 960H ليس لديها أي قدرات حركة، ودقة الصورة ضعيفة جدًا مقارنةً مع الكاميرات الأخرى. إذا كنت تبحث فقط عن مراقبة المنزل بأقل سعر ممكن، فهذه هي الكاميرا التي نوصي بها لها أكثر من 1200 تقييم على متجر أمازون، بتموسط تقييم 3.9 نجوم.

نظام المراقبة المنزلي الشامل:

ميزة واحدة من طلب نظام المراقبة الشامل هو أنّه لا داعي عندك للقلق حول تفاصيل كل كاميرا محددة؛ لأنّه يمكنك التحدث مع مُمثِّل شركة المراقبة للمساعدة في اختيار النظام مع الكاميرات المناسبة لتلبية احتياجاتك. كل كاميرات الشركة لديها وظائف للعمل بشكل أفضل مع نظامها، والقضاء على التخمين.

أدناه سوف تجد العديد من خدمات المراقبة الشاملة مع أفضل كاميرات ومجموعات وظيفية.

Frontpoint Ultimate

Frontpoint Ultimate

بحديثنا عن شركة Frontpoint فنحن نتكلم عن سُمعة كبيرة في نظم الأمن والمراقبة بين العملاء، حيث يحتوي النظام على كل من خيارات الكاميرات الداخلية والخارجية، ولديه أيضًا قدرات حركة وإمالة للكاميرات الداخلية.

أنظمة Frontpoint تشمل أنظمة التثبيت الذاتي، ولكن لمن يحتاج إلى القليل من المساعدة، فإنّه يقدم دروس التثبيت لجميع مكونات النظام. على الرغم من أنّ تكاليف بدء التشغيل مرتفعة، إلّا أنّ رسوم المراقبة الشهرية أقل من المُعظم حتى تتمكن من تعويض الفرق مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في نظام أمن شامل وخدمة عملاء جيدة، فإنّ Frontpoint هو الخيار الأمثل.

Vivint Smart Control

Vivint Smart Control

يوفر Vivint التوازن المثالي لجميع الميزات التي تريدها من نظام مراقبة منزلية وسعر معقول. مع خيارات كاميرا متعددة وتثبيت احترافيّ، يمنحك Vivint راحة البال في معرفة أنّ لديك المعدات التي تحتاج إليها لمراقبة منزلك بشكل صحيح، وأنّه تم تثبيته بشكل صحيح أيضًا، وهذه هي الميزة الرئيسية لنظام المراقبة في المقام الأول.

العيب الوحيد لهذا النظام هو إلزامك بعقد لمدة خمس سنوات، ولكن طالما كنت راضيًا عن الخدمة، فلا توجد أي مشكلة هنا.

رسوم المراقبة الشهرية هي أقل بقليل من 55 دولار وتشمل كاميرا واحدة، وإذا كنت تريد تثبيت نظام احترافي مع الكثير من الخيارات، فإنّ Vivint هو النظام الذي تبحث عنه.

خدمة ADT Pulse Video

خدمة ADT Pulse Video

لقد سلطنا الضوء على خدمة ADT نظرًا لانخفاض رسوم الإعداد والضمان مدى الحياة. مع اتباعها لنهج صارم لضمان قيمة خدمتها، تعطي ADT العملاء الكثير من الأسباب للاشتراك معها وسبب طويل المدى للاستمرار مع الخدمة، كما توفر تخزين سحابي غير محدود.

هذا يمكن أن يُبقي بياناتك في متناول اليدين إذا فقدت الأشياء الثمينة الخاصة بك، حتى إذا كنت لن تلاحظ ذلك حتى أشهر أو حتى بعد عام. مع تخزين سحابة غير محدود، قد تكون قادرةً على العثور على الفيديو المخزنة عن السرقة.

هذا النظام لديه كلًا من الكاميرات الداخلية والخارجية، والكاميرات الخارجية تكلف مبالغ قليلة إضافية. إذا كنت صاحب المنزل مع عدم وجود خطط للتحرك، ADT هو خيار كبير بسبب التخزين غير المحدود والضمان مدى الحياة.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل كاميرات وأنظمة المراقبة المنزلية الداخلية والخارجية لعام 2017"

أضف تعليقًا