أفضل الألعاب الأكشن والمغامرة لمدمني منصة بلاي ستشين 4

افضل العاب بلاي ستيشن
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

دائمًا للاستمتاع باللعبة بشكل أفضل لابدّ لك من اقتناء الجهاز الأفضل، ولذلك وحسب الخبراء في CNET اعتمدوا على أن جهاز Play Station 4 كان الأفضل بلا منازع في عام 2017 وهذا الذي أثبتته الإحصائيات الواردة من السوق التجارية، حيث أنه تم بيع ما يقارب الـ50 مليون جهاز وبذلك يكون قد حقق نجاحاً باهراً أمام المنافس الأقرب الـXbox . ولأفضل الأجهزة نأتيكم بأنجح الألعاب على منصة PS4 للعام الحالي والسابق:

Call Of Duty WWII

وهي الجزء الرابع عشر من سلسلة ألعاب COD والتي تعتمد على التصويب المباشر، في هذا الجزء ابتعدت الشركة المصممة عن سياستها في الأجزاء السابقة عن تصور الحروب المستقبلية والخيالية وعادت إلى الوراء وبالتحديد لحقبة الحرب العالمية الثانية مع واقعية أكثر لأنها ابتعدت عن القدرات الخارقة وركزت على المهارة والتكتيك في اللعب.

يوجد لها الطور الفردي والجماعي بالإضافة لوجود طور الزومبي.

GOD OF WAR

GOD OF WAR

يقع داخل هذا العالم المظلم الغابات الجامحة والجبال الشاهقة وممالك من الأساطير الإسكندنافية، عليك أن تغامر بنفسك في أراضٍ خطرة وتحوي على مميزات جديدة كالمخلوقات والوحوش والآلهة الخاصة بها. يواجه Kratos فرص خطيرة للتحكم في غضبه كحامي ومدرب لابن عازم على كسب احترامه.

يأمل أن يكفر عن أخطاءه في الماضي وعن الأعمال الشنيعة التي قام بها. جزء جديد وجميل من سلسلة GOW ننصحك باقتنائه، ولكن كن حذراً فالمعارك تتسم بالشراسة البالغة.

اقرأ أيضًا: مراجعة لعبة God Of War 2018 … رهان أسطوري فريد من نوعه

Assassin’s Creed Origins

في صحارى مصر الشاسعة تأتيك مغامرة الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed بشكل مختلف كلياً عن ماتعودنا عليه. مناظر مبهرة رسوميات عالية الدقة السماء والأهرامات والأراضي جميعها تأخذك في عالم ساحر بعيداً عن المهمة التي تقوم بها. عالم مفتوح خريطة كبيرة ، تحتاج لساعات كثيرة ومع ذلك سيتبقى مناطق لاستكشافها.

مهمتك هي الثأر لموت ولدك من The Snake، ولكن المتاعب ستواجهك بعد أن تعلم أنه شخص من مجموعة أشخاص ينتمون لمنظمة Order Of The Ancients. ستشاهد ضمن القصة كيف أُنشئت جماعة الـAssassins أيضًا.

الإيرادات بحسب الشركة المطورة كانت ثالث أفضل لعبة مبيعاً بأسواق أوروبا والشرق الأوسط.

Destiny 2

Destiny 2

حققت هذه اللعبة لشركتها المطورة “Activision” نجاحاً كبيراً على جميع منصات الألعاب، فقد كان هذا الجزء هو ثاني أقوى إصدار من بعد COD WWII.

لنعود للعبة فحسب النقاد كانت سلبية هذه اللعبة تكمن في تصميم الشخصيات بالإضافة لكثرة الحوارات المبتذلة مع ضعف أحيانًا بالكاميرا في بعض المناطق.

بينما إيجابياتها كثيرة، فالقصة جميلة ومع الرسوميات أعطت رونق جميل لتعيش وكأنك داخل اللعبة مع وجود أفكار جديدة والمغامرات التي تدوم لساعات. وسنترك لك متعة اللعب بها!

Horizon : Zero Dawn

Horizon : Zero Dawn

بعد مرور سنة على إطلاقها هذا لا يمنع أن نجاحها كان باهراً وتألقت أمام جميع الألعاب، فقد أصدرت الشركة تقريرها أنه تم بيع أكثر من 7 مليون نسخة لتحقق نجاح تجاري منقطع النظير.

فيما سبق أعلن فريق التحليل Digital Foundry عن فوزها بجائزة أفضل لعبة من الناحية التقنية، وقد اختصروها بأنها تحفة فنية.

اللعبة من النوع الأكشن والمغامرات وفي عالم مفتوح، تكون الشخصية “آلوي” تستمر في البحث عن الحقيقة ضمن عالم سيطرت فيه الآلات والبشر أصبحو بدائيين والذكاء الاصطناعي قد دمر حضارتهم.

Far Cry 5

Far Cry 5

تدور أحداث هذه اللعبة في مدينة مونتانا الأميركية، يقوم جوزيف سيد وعائلته بالسيطرة على المنطقة بقوة السلاح واستخدام التوجه الديني لتحقيق المآرب والأطماع، وعليك الوصول إليه والقضاء عليه عبر سلسلة من المهمات.

عالم مفتوح ولديك كامل الحرية في أسلوب اللعب كالقنص والتسلل وغيرها الكثير. من مميزات اللعبة أنه يمكنك طلب المساعدة من الآخرين ومرافقتهم لك في المهام، ولكن عليك أولا ستنجزفي البداية مهام معينة لتستطيع طلبهم. يمكنك لعب المهام بالاتصال مع صديق عبر الشبكة وهذا مايحدث أول مرة في سلسلة Far Cry.

ستستمتع كثيراً في هذا العالم لما فيه من استكشاف واصطياد الأسماك والحيوانات وتجميع الأغراض وغيرها.

Detroit: Become Human

Detroit: Become Human

صدرت هذه اللعبة في شهر آيار لعام 2018 وفي غضون اسبوعين فقط أصدرت الشركة المطورة لها من خلال بيان صحفي على أنه قد تم بيع أكثر من مليون نسخة، وتحقق إيرادات هائلة في سوق أميركا.

القصة تكمن أن الروبوتات تحل محل الإنسان في الكثير من الوظائف، وبسبب كثرة الروبوتات يجد البعض منها مليئاً بالمشاعر لتأتي مهمة كونور الذي يقوم باصطياد هذه النوعية من الروبوتات.

تعتمد اللعبة بشكل كبير على اختيارات اللاعب واتخاذه للقرارات.

Attack On Titan

Attack On Titan

اللعبة المبنية على أحداث مسلسل الأنمي الشهير Attack On Titan، تعيش أجواء المسلسل مع إمكانية تجربة اللعب بجميع الشخصيات.

كل شخصية ولها قدرتها الخاصة مع وجود التمثيل الصوتي باللغة اليابانية حيث أن أصوات الممثلين في المسلسل متواجدة في اللعبة. التنقل والحركة سريعة جدًا مع المناورات التي تتحتمها للقضاء على العمالقة، يجعلها من أكثر الألعاب حماسًا واثارة!

Monster Hunter World

Monster Hunter World

منذ إنطلاقها مازالت تحقق الكثير من النجاح ، ففي شهر شباط بلغت عدد النسخ التي تم شحنها أكثر من 6 مليون نسخة، وذلك ضمن تقرير الشركة الذي أصدرته في نهاية شهر آذار من العام الحالي.

عالم اللعبة ضخم وكبير ومليء بالمفاجآت، وبسبب جودة التصميم يمكنك ملاحظة اختلاف البيئات في اللعبة وأيضًا إختلاف في الوحوش، فلكل وحش قدراته القتالية المميزة وشكله ع وجود نقاط الضعف المختلفة لكل وحش.

ولاننس ذكر الأسلحة وتطورها والاختلافات بينها. يُنصح باللعب الجماعي لرفع مستوى التحدي.


وأنت هل لديك لعبة تتفوق على ما ذُكر؟

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الألعاب الأكشن والمغامرة لمدمني منصة بلاي ستشين 4"

  1. Fxh Vxf

    في غلط عند كلامك عن لعبة far cry 5 انت تقول لاول مرة في تاريخ السلسلة يمديك تلعب مع صاحب لك عبر الشبكة غلط ، الصح انه من الجزء الرابع انا ما جربت الثالث يمكن يمدي أو لا

أضف تعليقًا