أكاديمية بينانس لتعليم بلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

من الأكيد أن الجهل بتقنية بلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة وراء الكثير من الخرافات والأكاذيب حول هذه الصناعة، كذلك وراء المخاوف التي تروج لانهيار شامل لهذه الأصول واختفاء بيتكوين ومنافساتها.

رغم التقدم الحاصل في المجال وتقبل الدول والحكومات لتقنية بلوك تشين مع البدء في تنظيم العملات الرقمية، ترى منصة التداول الشهيرة بينانس أن مهمتها لا تكمن فقط في توفير منصة آمنة للملايين من المتداولين، بل أيضا في تعليمهم وتعلمين الناس والمهتمين بهذه التقنيات بطريقة صحيحة.

يحتوي المشروع الجديد، والذي أطلق عليه اسم Binance Academy، على مجموعة واسعة من القطع التوضيحية، وهي متوفرة أيضًا بـ 15 لغة مختلفة، بما في ذلك الفرنسية والألمانية والإسبانية والروسية والصينية، ستجد معلومات حول المفاهيم الأساسية مثل “تاريخ بلوك تشين” والتعدين.

تنقسم أكاديمية بينانس Binance Academy حاليًا إلى أربع فئات رئيسية: بلوك تشين، والاقتصاد، والأمن، والبرامج التعليمية، كما يحتوي أيضًا على جزء “مسرد” منفصل، لأولئك الذين يرغبون في الاطلاع على أكثر العبارات شيوعًا المستخدمة في هذا المجال.

شيء آخر جيد هو أن Binance وفرت أيضًا صفحة حيث يمكن للزائرين فيها اقتراح موضوعات للمشرفين في المستقبل.

بشكل عام، تبدو الأكاديمية وكأنها نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين، وحاليا فهي للمبتدئين بشكل عام، ما يعني أنه لا يوجد شيء جديد للمحترفين يمكن الوصول إليه.

مع إضافة الكثير من الدروس والرد على الأجوبة سيكون من المنطقي أن تتوسع المنصة لتغطي المواضيع للمحترفين ولتتعمق في هذه التقنيات.

المنصة التعليمية هي الأحدث في سلسلة من المشاريع الجانبية التي أطلقها Binance مؤخرًا، أطلقت الشركة صندوقًا بقيمة مليار دولار لدعم نمو الشركات الناشئة في صناعة بلوك تشين خلال شهر يونيو الماضي.

تم إعداد الأكاديمية من الناحية الفنية كمنظمة غير ربحية، لذا من المرجح أن تجذب بينانس المنصة عملاء جدد إلى خدمتها الأساسية التي تربح منها.

0

شاركنا رأيك حول "أكاديمية بينانس لتعليم بلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة"

أضف تعليقًا