featured canon
0

أعلنت شركة كانون عن حزمة تخفيضاتها وعروضها الخاصة بمناسبة عطلات نهاية العام وذلك بحسم حتى 40% وعلى تشكيلة متنوعة من منتجاتها تشمل الكاميرات الاحترافية والطابعات والعدسات والاكسسوارات وغيرها الكثير.

سواء أكنت مصوّر فوتوغرافي هاوي أو محترف، أو فقط تحب الاحتفاظ بلقطاتك للمستقبل، فإن منتجات كانون عالية الجودة ترفع من مستوى أعمالك إلى درجة جديدة من الإتقان والاحترافية، والآن هي الفرصة المناسبة للحصول على احتياجاتك من منتجاتها أو تطوير كاميرتك الحالية بأسعار أقل من أي وقت مضى. منتجات كانون الحاصلة على جائزة EISA للخبراء في مجال التصوير والصوتيات للعام 2020 متاحة بأسعار مخفضة لمدة محدودة.

هناك أنواع كثيرة من الكاميرات .. ماذا تختار؟

توفّر كانون بخبرتها الطويلة في مجال التصوير تنوّع كبير من الكاميرات بمختلف أنظمة التصوير الكهروضوئي EOS

بداية هناك كاميرات تحت تصنيف EOS M التي تتصف بصغر حجمها وخفة وزنها وتقدم جودة تضاهي الكاميرات الاحترافية DSLR، ويتم تركيب مجموعة عدسات EF-M قابلة للتبديل. هذا النوع من الكاميرات تعتبر مثالية للتصوير اليومي لذا يستخدمها بشكل خاص مدوني الفيديو على يوتيوب Vloggers نظراً للإمكانيات العالية التي تتميز بها ضمن فئتها وخيارات التخصيص التي توفرها في تصوير الفيديو.

وللمحترفين هناك كاميرات DSLR  من نوع APS-C  تأتي بجسم أكبر وعدسات قابلة للتبديل ويمكنك رؤية المشهد الذي يتم تصويره من العدسة.

والعصر الجديد للكاميرات هو EOS R التي تقوم على فكرة الكاميرا بالإطار الكامل غير المزوّدة بمرآة فهي تمنح سرعة أكبر في التركيز البؤري وعدسات بسطوع أقوى ما يؤدي إلى جودة أفضل للصور. تتميز كاميرا EOS R6  بالتحديد بمزايا إضافية عن الكاميرات الأخرى في تسجيل الفيديو  مثل التركيز التلقائي ثنائي البكسل وتسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

Canon EOS 90D

أخيراً مجموعة كاميرات EOS DSLR بالإطار الكامل مناسبة للمصورين المحترفين الذين يملكون خبرة عالية في تحديد المناظر البصرية. توفّر كانون مجموعة خيارات هنا للمبتدئين من EOS 800D إلى EOS 2000D.

أما للمحترفين هناك مجموعة كاميرات تبدأ من الأصغر والأخف EOS 6D وإلى EOS 7D Mark II بجسمها المتين.

توفر كاميرات EOS DSLR الاحترافية إمكانية التصوير في نطاق ISO عالي ما يعني صور ليلية أجمل، وتصوير سريع بمعدل إطارات مرتفع، مع تركيز بؤري تلقائي ومستشعر كامل الإطار، فضلاً عن التحكم الكامل وهو ما يفضله المحترفون.

خصومات كانون حتى 40%

تشمل عروض الجمعة السوداء من شركة كانون مجموعة متنوعة من المنتجات والإكسسوارات تبدأ من الكاميرات بمختلف أنواعها سواء DSLR أو غير المزودة بمرآة وحتى كاميرا EOS R6  الجديدة والطابعات المحمولة والاحترافية، والإضاءات والعدسات وغيرها الكثير. وكل المشتريات ضمن فترة الخصومات تستفيد من ضمان لمدة عامين مع الشحن المجاني والإرجاع خلال أسبوعين، ما عدا كاميرتي EOS R5 و EOS R6 تدعمهما كانون بكفالة لمدة ثلاث سنوات.

وتبدأ التخفيضات من 10% على الإكسسوارات و 15% على عدسات RF الثلاثية المصممة  لالتقاط جميع جوانب التصوير الاحترافي بما في ذلك المناظر الطبيعية والصور الشخصية.

والتخفيضات الأهم تشمل كاميرات DSC بنسبة 25% وتخفيض حتى 500 درهم إماراتي وكاميرات DSLR الاحترافية بنسبة 25% وتخفيض حتى 2000 درهم إماراتي. كذلك طابعات iSENSYS الليزرية المكتبية بنفس التخفيض.

وشملت الحسومات كافة العدسات التي تصنعها الشركة بنسبة 20% ما عدا عدسات RF الثلاثية تم تخفيض سعرها 15%.

والنسبة الأعلى من الخصومات هي على الكاميرات غير المزوّدة بمرآة Mirrorless Camera بتخفيض 35% وحتى 4400 درهم من سعرها. أما أكبر تخفيض على الإطلاق هو على طابعات Pixma بنسبة 40% وحتى 1260 درهم من سعرها.

في حين أن طابعات SELPHY المحمولة حصلت على خصم 150 درهم، وطابعات Zoemini الصغيرة أيضاً حصلت على خصم 20%.

فترة العروض الخاصة والحسومات تمتد ما بين 23 نوفمبر وحتى 6 نوفمبر فقط، سارع بالاستفادة من التخفيضات الآن عبر الموقع الرسمي

الدفع بالتقسيط

أطلقت كانون رسمياً مؤخراً خيارات دفع مرنة في متجرها الإلكتروني لتتيح لعشّاق التصوير الحصول على كاميراتهم وعدساتهم وتقسيط التكلفة حتى ثلاث سنوات بدون أية فوائد إضافية، يمكن الاستفادة من هذه الإمكانية للمشتريات التي تكون قيمتها 500 درهم إماراتي كحد أدنى.

للاطلاع على شروط الاستفادة من التقسيط الاطلاع على الموقع الرسمي، وكذلك يمكنك الحصول على إجابات لكافة استفساراتك حول الموضوع من الصفحة الخاصة بالأسئلة الأكثر شيوعاً.

إن كنت تملك أيّ من منتجات كانون الشهيرة، ينصح بإنشاء حساب خاص بك على موقعهم الرسمي للحصول على محتوى حصري وعروض خاصة والمزيد.

إن كنت مصور مبتدئ، أو تملك بعض الخبرة، وحتى للمحترفين. إن كنت تريد الحصول على طابعة للمكتب أو المنزل، أو حتى طباعة صور أطفالك للاحتفاظ بها كتذكار تقدمه لهم مستقبلاً، وحتى تجربة أفكار الطابعات الجديدة مثل SELPHY و ZOEMINI، فإن عروض وتخفيضات الجمعة السوداء من كانون هي الفرصة المثالية للحصول على أجهزتك الآن وبأسعار مخفّضة. احصل عليها من المتجر الرسمي لكانون مع ضمان لعامين وإمكانية التقسيط لثلاث أعوام بدون فائدة.

0

شاركنا رأيك حول "تخفيضات حتى 40% + الدفع بالتقسيط 🤩 من منتجات كانون📷 العريقة .. أحصل عليها الآن"