مع انطلاق عروض الجمعة السوداء في شتى أنحاء العالم، قام جميع التجار بعرض سلعهم بتخفيضات مميزة، واليوم وباعتبارنا مجلة تقنية في المقام الأول، فقد قررنا مشاركتكم هذا العرض الرائع المقدم من شركة CDkeysales بمناسبة عروض الجمعة السوداء، حيث ستتمكن من الحصول على مفتاح أصلي لتنشيط نظام تشغيل Windows 10 Pro مدى الحياة بسعر 13 دولار أمريكي فقط.. نعم لقد قرأت هذا الرقم بشكل صحيح! 

أي عاشق للتقنية أو حتى مستخدم نشط لأنظمة ويندوز سيجد أهمية هذا العرض، فلا شك أن نظام التشغيل هو أهم مكون في حواسيبنا الشخصية، ولهذا فيجب الأخذ بالاعتبار هذا العرض الدائم مدى الحياة الذي سيعفينا من البحث عن مفاتيح تفعيل بعد الآن أو المخاطرة ببياناتنا الشخصية في محاولة الحصول على كراك، بل وستتمكن أيضًا من الترقية لويندوز 11 أيضًا والذي يعتبر أكثر تحديثات ويندوز سلاسة بشكل مجاني تمامًا، إن أردتَ!

إذا قمت بتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو اشتريت جهاز كمبيوتر جديد، وترغب في أن تستخدم نسخةً أصليةً من نظام التشغيل ويندوز 10، فإنك ستضطر إلى دفع مبلغ كبير، لكن من خلال هذه العروض، تستطيع الحصول على مفتاح أصلي لتفعيل نظام ويندوز 10 برو بسعر 13 دولار أمريكي فقط، أي بخصم أكثر من 80% من سعره الأصلي.

إليك قائمة بالعروض التي تقدمها شركة CDkeysales، ولا تنسى استخدام كود الخصم AG30 لتحصل على خصم فوري بنسبة 30٪ عند شراء أي من هذه المنتجات.

عروض نظام التشغيل ويندوز

ويندوز 10 هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا وشعبية، يستخدمه الآن أكثر من مليار شخص، إذا قمت بشراء نسخة أصلية منه عن طريق الروابط أدناه، فإنك ستكون قادرًا على الاستمتاع بكل ميزاته وتلقي تحديثات دورية من شركة مايكروسوفت مدى الحياة.

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro مدى الحياة بسعر 13.28 دولار أمريكي (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 11 Pro مدى الحياة بسعر 27.19 دولار أمريكي (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 11 Pro مدى الحياة بسعر 10.95 دولار أمريكي (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

عروض حزم مايكروسوفت أوفيس

حزمة أوفيس هي مجموعة من البرامج المكتبية التي لا غنى عنها في أي جهاز كمبيوتر، وهي من أهم ما يميز أنظمة ويندوز، ولهذا فقد جمعنا لكم أيضًا عروض ممتازة من شركة CDkeysales لتفعيل حزم أوفيس مدى الحياة. 

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office 2021 Professional Plus مدى الحياة بسعر 64.25  دولار أمريكي  (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30)

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office 2019 Professional Plus مدى الحياة بسعر بسعر 36.32  دولار أمريكي  (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office 2016 Professional Plus مدى الحياة بسعر 22.56  دولار أمريكي  (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

عروض نظام التشغيل ويندوز وبرامج أوفيس معًا

يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات أدناه إذا كنت ترغب في شراء نسخ أصلية من نظام التشغيل ويندوز مع حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس:

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro + مفتاح أصلي لتنشيط برنامج Microsoft Office 2016 Professional Plus بسعر 35.20 دولارًا (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro + مفتاح أصلي لتنشيط برنامج Microsoft Office 2019 Professional Plus بسعر 55.56 دولارًا (تحصل على خصم بنسبة 35% عند استخدام الكود AG30).

كيف أستفيد من هذه العروض؟

بفضل هذه العروض ورمز الخصم، يمكنك شراء مفتاح أصلي لتنشيط نظام ويندوز 10 برو بسعر 13 دولار فقط. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

قم بالضغط على رابط العرض الذي تريده، سيتم نقلك إلى صفحة المنتج، اضغط على رمز عربة التسوق.، سيطلب منك الموقع التسجيل فيه، قم بإنشاء حساب وتوجه إلى عربة التسوق.

ستجد المنتج الذي أضفته في عربة التسوق، أسفل المنتج، قم بإدخال كود الخصم AG30 لتحصل على خصم إضافي بنسبة 30%. ستلاحظ أن السعر تغير، يمكنك بعد ذلك بإتمام عملية الشراء.

كيف أستخدم المفتاح لتنشيط نظام التشغيل؟

ما ستشتريه هو ترخيص، وهو عبارة عن مفتاح تنشيط أصلي، كل ما عليك فعله هو إدخال هذا المفتاح إذا كان نظام ويندوز 10 برو منصّبًا على جهازك، لكن إذا لم يكن نظام ويندوز 10 برو منصّبًا على جهازك، فتوجه إلى موقع مايكروسوفت الرسمي لتحميل النسخة الأصلية.

لاستخدام مفتاح التنشيط، يجب أن يكون جهازك متصلًا بشبكة الإنترنت.

  1. اضغط على ابدأ ثم إعدادات ويندوز (رمز المسنن).
  2. أختر عن التحديث والأمان Update & Security.
  3. من القائمة الجانبية، اضغط على التنشيط Activation.
  4. انقر فوق الزر تغيير مفتاح المنتج Change product key.
  5. ستفتح نافذة حيث يمكنك إدخال مفتاح التنشيط الذي اشتريته للتو. قم بإدخال المفتاح واضغط على التالي Next.

انتظر لعدة ثوانٍ حتى يتم تنشيط النظام.

لماذا تباع هذه المفاتيح الأصلية بسعرٍ رخيص؟

المفاتيح المقدمة في هذا العروض صادرة عن شركة مايكروسوفت الأمريكية المطورة لنظام التشغيل ويندوز، وهي من نوع OEM، هذا النوع من المفاتيح تقدمه شركة مايكروسوفت بأسعار مخفضة للشركات التي تصنع أجهزة الكمبيوتر كي يتم تنشيط نظام ويندوز على الأجهزة الجديدة، إنها مفاتيح أصلية واستخدامها قانوني ومشروع.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة في الموقع؟

يمكنك الدفع لشراء المفاتيح بعدة وسائل مثل Paypal و Visa و paymentwall، كما يمكنك الدفع بعملة البيتكوين الرقمية.

بعد إتمام عملية الشراء، متى سأحصل على مفتاح التنشيط؟

يتم تسليم جميع المفاتيح عن طريق الإنترنت في غضون دقيقة واحدة، إذا حصل أي تأخير، تواصل عبر البريد الإلكتروني مع خدمة العملاء في أي وقت وسيتم الرد عليك خلال 30 دقيقة كحد أقصى.

خدمة العملاء متوفرة 24/7/365 عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]

هل يمكنني الحصول على مساعدة بخصوص تحميل وتثبيت وتنشيط ويندوز 10؟

نعم بكل تأكيد، إذا واجهت أي مشكلة، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك البحث في موقع يوتيوب وستجد عددًا كبيرًا من الشروحات لطريقة تحميل ويندوز 10 وتثبيته على جهازك وتنشيطه باستخدام المفاتيح التي اشتريتها.

ما هو الحد الأدنى من المتطلبات ليعمل نظام ويندوز بشكل جيد؟

قبل تثبيت ويندوز 10 على جهازك، من الضروري تقييم الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل نظام التشغيل هذا، وذلك لتجنب تثبيته على جهاز قديم جدًا أو غير ملائم.

الحد الأدنى لمتطلبات ويندوز 10 هي:

  • 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 20 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب.
  • معالج لا يقل عن 1 جيجا هرتز (يوصى باستخدام ثنائي النواة أو أعلى) مع دعم PAE و NX و SSE2.
  • بطاقة رسومات تدعم Microsoft DirectX 9 وبرنامج تشغيل WDDM.

هذه متطلبات بسيطة للغاية، فمعظم أجهزة الكمبيوتر التي تم تصنيعها وبيعها بعد عام 2008 قادرة على العمل بنظام ويندوز 10 دون أي مشاكل.