شركةُ بلو أوريجن تُعلن عن بدء بيع تذاكر رحلاتها دون المدارية في 2019

الرحلات دون المدارية
0

في ظل انعقاد مؤتمر أمازون، كشفَ نائب رئيس شركة بلو أوريجن Blue Origin عن أنَّ الشركةَ تعتزمُ البدء ببيع التذاكر للرحلات دون المدارية في 2019، وأَعْلَنَ أنَّ رحلات الاختبار ستبدأُ قريبًا.

اقرأ أيضًا: دلائل جديدة تشير إلى اكتشاف نوعٍ جديدٍ من الثقوب السوداء

وعلى الرغم من كشف الشركة القليل فقط حول التكلفة والجدول الزمني للرحلات، إلّا أنَّها تبدو مصممةً على جعل رحلاتها دون المدارية حقيقةً على أرض الواقع، حيثُ خصَّصتْ قسمًا على موقعها الإلكتروني لأجل خدمة المسافرين المحتملين.

ومن الأمور التي تميّز هذه الرحلات هي وجود النوافذ الكبيرة في المركبة التي ستمنحُ للمسافرين منظرًا لا مثيل له، بالإضافة إلى توفير تجربة ممتعة في انعدام الوزن، وأيضًا سيتمُّ التقاط الصور ومقاطع فيديو عالية الدقة للمسافرين، بالإضافة إلى التذكارات.

ويقترحُ بعض رواد الفضاء التفكير بهذه الرحلات بتمعنٍ أكثر، حيثُ أنَّ الشركةَ لم تجرب مركبتها الجديدة إلّا ثماني مرات منذ إطلاقها سنة 2015، وقد شهدت الاختبارات الأولية مشاكلًا هيدروليكية أثناء عملية الهبوط، وأكَّدت الشركةُ أنَّها ستنتظرُ الوقت والظروف الملائِمة من أجل الإعلان عن الرحلات.

وفي هذا الصدد تسعى الشركةُ أيضًا في خطط مستقبلية إلى استعمار القمر، وتتطلَّع إلى أهداف أكثر بعدًا مثل استكشاف المريخ، والشيء الوحيد المؤكّد أنَّ عجلةَ الاستكشاف والتطور الفضائي مستمرةٌ بالتقدُّم مما يؤدي إلى تقدُّم أكبر في هذا المجال.

0

شاركنا رأيك حول "شركةُ بلو أوريجن تُعلن عن بدء بيع تذاكر رحلاتها دون المدارية في 2019"

أضف تعليقًا