هواوي تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

0

أعلنت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا اليوم السبت افتتاح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية، والذي يعد أيضاً أكبر متجر لها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

في حفل الافتتاح في العاصمة الرياض، رحب سلطان مفتي، نائب محافظ الاستثمار والتنمية في الهيئة العامة للإستثمار في المملكة العربية السعودية، بجهود شركة هواوي لتقديم أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفقاً لأعلى المعايير العالمية للجودة والأمن.

ووفقاً لسلطان مفتي، تعمل هواوي أيضاً على تطوير المواهب السعودية من خلال مبادراتها التدريبية مثل برنامج STEP الذي يهدف إلى تدريب 10،000 مرشح سعودي، رجالاً ونساءً، بحلول عام 2020، وقال:

“هواوي هي مثال عظيم لجميع الشركات الأجنبية التي تستثمر في المملكة”.

في عام 2016، أصبحت هواوي أول شركة صينية تحصل على ملكية بنسبة 100٪ في المملكة العربية السعودية، تم منح الجائزة الأولى لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة.

وقال بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي تيك للاستثمار في المملكة العربية السعودية، إن افتتاح أول متجر رئيسي لشركة هواوي في المملكة يظهر التزامها بالسوق السعودية.

“من أجل توفير تجربة تسوق متطورة وأنيقة لعملائنا في المملكة العربية السعودية، قمنا بإدخال وتبني أحدث أنظمة البيع بالتجزئة في متجرنا في المملكة العربية السعودية، والتي ستوفر تجربة جديدة تتضمن التخزين الذكي، الطلب عبر الإنترنت، توصيل الطلبات للمنازل، إضافة إلى عدد كبير من الخدمات الأخرى التي ستخدم خبرتنا في خدمة العملاء إلى المستوى التالي”.

ستوفر الشركة الصينية في متجرها بالمملكة السعودية مجموعة من المنتجات الخاصة بها ومنها هواتفها الذكية والحواسيب اللوحية وأجهزتها الأخرى إضافة إلى خدماتها.

0

شاركنا رأيك حول "هواوي تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية"