ترقبوا مفاجأة كلاش رويال الجديدة… كلّ ما تريدون معرفته عن بطاقة الغول العملاق

بطاقة الغول العملاق - كلاش رويال
0

كما عودتنا كلاش رويال على سعيها الدائب لجذب اللاعبين عن طريق فريق عملها، الذي يقوم بالتحديثات بشكلٍ دائم لإبعاد الملل أو الروتين عن اللاعبين، فقد قامت بالتصريح عن صدور بطاقتها الجديدة قريبًا، وقد تمت تسميتها الغول العملاق (Goblin Giant)، والمتوقع صدورها اليوم أو غدًا!!

راجع أيضًا: كلّ ما تودون معرفته عن لعبة CLASH ROYALE… من المعركة الأولى حتى الاحتراف


مواصفات الكرت الجديد الغول العملاق

الكارت الجديد من النوع الممتاز أي يحمل اللون الأزرق، وهو من القوات ذات نقاط الحياة الطويلة، الغول سيكون قويًا ويضرب قوات أرضية فقط، لكن المفاجأة أنَّه يحمل على ظهره اثنين من رماة الرمح، مما يعطي ميزة للكرت أنَّه يمكن أن يصيب الأهداف الأرضية والأهداف في السماء.

الكارت يشبه كارت الأشقياء، لكن المميز بهذا الكرت الجديد أنَّه لا يمكنك أن تقضي على رماة الرمح في الخلف عن طريق دحرجة جزع الشجرة أو عن طريق صاعق الكهرباء، بل يجب أن تقضي في البداية على الغول العملاق، لكن احذر! فالقضاء على الغول العملاق لا يعني موت رماة الرمح، بل يخرجون من مخبأهم السري على ظهر الغول، ويبدأون برمي الرماح.

من الواضح أنَّه كارت قوي ويصعب التعامل معه، لكن بالتأكيد لديه نقاط ضعف سوف نتعرّف عليها عند صدوره وتجربته ضمن المعارك.

وبمناسبة الكارت الجديد أضافت كلاش رويال حدثًا جديدًا، وهو جمعُ الذهب عن طريق المعركة واحد ضد واحد، وتتغير قيمة الذهب الذي يمكن جمعه بحسب الساحة التي أنت بها.

وكما عودتنا كلاش رويال بالتأكيد سيكون هناك حدث التدريب على الكرت الجديد، واللاعب الذي يحقق جميع الانتصارات سوف يربح الكارت الجديد قبل الآخرين. لذا، تأهب وكن مستعدًا لصدور هذا الكارت، واحرص على أن تكسبه قبل اللاعبين الآخرين؛ كي تكسب عنصر المفاجأة في المعركة، بهذا الكارت الذي سيدخل الخوف في قلب خصمك؛ لأنَّه كارت جديد ولم تكشف نقاط ضعفه بعد!


اقرأ أيضًا:

 

0

شاركنا رأيك حول "ترقبوا مفاجأة كلاش رويال الجديدة… كلّ ما تريدون معرفته عن بطاقة الغول العملاق"