شركة Cloudfare تطلق خدمة Wrap VPN المجانية

Cloudfare
0

سرعة تصفّح أعلى وحماية أكبر، هذا ما تعد به شركة Cloudfare مستخدميها مع إطلاقها لخدمة VPN جديدة حملت اسم Wrap ضمن تطبيقها 1.1.1.1 على الهواتف الذكيّة العاملة بنظام أندرويد و iOS.

فبعد إعلان الشركة في شهر نوفمبر الماضي عن إطلاق خدمة DNS 1.1.1.1 للهواتف الذكيّة من خلال تطبيق خاصّ بها يعمل على توفير سرعة تصفّح أعلى من خلال خدمتها التي تتفوّق على مخدّمات DNS الخاصّة بمزوّد خدمة الإنترنت.

فعند طلب موقع مثل Google.com ستعمل مخدّمات خدمة 1.1.1.1 على تحويله إلى عنوان افتراضي IP بشكل أسرع من مخدّمات DNS الخاصّة بمزوّدات الإنترنت، إضافة إلى توفير حماية لبيانات تصفّحك ليصعب على مزوّدك مراقبتها.

ما الجديد في خدمة Wrap؟

تهدف هذه الخدمة إلى توفير حماية أكبر من خلال تشفير البيانات الصادرة والواردة من و إلى هاتفك مع زيادة سرعة حركتها، إذ تستعمل بروتوكول WireGuard VPN الذي يساهم في تقليل استهلاك البطاريّة مقارنة مع تطبيقات خدمات VPN الأخرى إضافة إلى ضغط البيانات المتبادلة على شبكة الانترنت في حال أمكن ذلك.

وصحيح أنّ خدمات VPN تساعد في تغيير موقعك على شبكة الإنترنت، إلّا أن خدمة Wrap لن تساعد في ذلك الأمر.

تأتي الخدمة بإصدار مجّاني يحمل اسم Wrap وتؤكّد الشركة على عدم إزعاج مستخدميها بالإعلانات من خلاله، إضافة لإصدار مدفوع يحمل اسم Wrap+ الذي يستخدم تقنيّة Cloudfare Argo التي تساهم في زيادة سرعة الاتصال بشكل أكبر.

لم تتوفّر الخدمة بعد ولكن يمكنك التسجيل في قائمة الانتظار من خلال تحميل تطبيق 1.1.1.1 أو تحديثه للإصدار الأخير وستعلمك الشركة عند توفّر الخدمة للاستخدام.

0

شاركنا رأيك حول "شركة Cloudfare تطلق خدمة Wrap VPN المجانية"