أبرز أخبار العملات الرقمية في الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2019

اخبار العملات الرقمية
0

هناك نشاط ايجابي في سوق العملات الرقمية المشفرة خلال الشهر الحالي، نشاط يترجم من خلال ارتفاع القيمة السوقية للسوق من 120 مليار دولار إلى 140 مليار دولار.

هل ستستمر الموجة الحالية ونرى بيتكوين تستقر فوق 4000 دولار لمدة أطول؟ حسب أحدث المؤشرات خلال مساء اليوم الأحد فقد تراجعت السوق للوراء وبشكل ملحوظ من 140 مليار دولار إلى 128 مليار دولار في غضون ساعات!

ارتفاع قوي للعملات الرقمية خلال الأسبوع المنتهي

فيما  تحقق أسواق الأسهم مكاسب مالية جيدة وارتفاعات في ظل التفاؤل بعقد اتفاق وتفاهم بين الصين والولايات المتحدة وتفادي الحرب التجارية التي تهدد التجارة العالمية، استعادت العملات الرقمية 20 مليار دولار في الفترة نفسها.

يقول الخبراء أن ارتفاع بيتكوين ومنافساتها هو لنفس السبب الذي دفع الأسهم وحتى الذهب وبعض الأصول الأخرى للإرتفاع.

نهاية سيئة لأسبوع مثير

استطاعت بيتكوين الوصول إلى 4000 دولار مساء أمس السبت، وتسارعت عمليات الشراء، قبل ان تنقلب الأمور لصالح الدببة مجددا وتخسر السوق 12 مليار دولار في ساعات قليلة.

اقترح العديد من المحللين أن عدم قدرة البيتكوين على الخروج من علامة 4200 دولار، وهو مستوى مقاومة حرج بالنسبة إلى العملة الرقمية المشفرة، هذا أدى إلى تراجع معظم الأصول المشفرة.

وأكد بعض المحللين إلى أن العملات الرقمية المشفرة أو الأصول ذات القيمة السوقية الصغيرة تشرع في المرحلة الأخيرة من الاسترداد، على المدى القريب هناك احتمال أن السوق يمكن أن يستمر في التعافي.

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق أكثر في Bitconnect

هذه العملة الهرمية القائمة على التسويق الهرمي انهارت خلال العام الماضي، مع تعرضها لهجوم إعلامي ولتغطية صحفية سلبية فضحت حقيقتها السيئة.

سقطت Bitconnect من بضع مئات من الدولارات لتقارب قيمتها حاليا 0 وتتوقف عن التداول، ولتسقط أيضا من بين اكبر من 20 عملة رقمية إلى الأخيرة.

وفي بيان رسمي يوم الأربعاء قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه “يبحث عن الضحايا المحتملين في تحقيق [Bitconnect] الخاصة بهم” وظل المكتب غامضًا بشأن المعلومات التي يبحثون عنها، لكنهم يشجعون أي مستثمر من Bitconnect على ملء استبيان حول الموضوع. الأسئلة تشمل ما يلي:

من أين سمعت لأول مرة عن  Bitconnect؟

“كم من المال استثمرت في  Bitconnect؟”

“من أحالك إلى Bitconnect ( الاسم او الجهة إن وجد)؟”

سامسونج تتبنى بلوك تشين

في حدث في هذا الأسبوع ، طرحت شركة سامسونج عدة عروض جديدة تشمل هاتفًا ذكيًا / كمبيوتر لوحي قابل للطي، ومجموعة جديدة من الهواتف الذكية. لكن الأكثر ملاءمة بالنسبة لنا، كان خبرًا أن Samsung Galaxy S10 و Fold ستحصل على دعم أصلي لحافظة بلوك تشين في Knox، وهي ميزة تخزين المفتاح الخاص بالهاتف.

اقرأ أيضًا: خارج نطاق العملات الرقمية.. كيف ستغير البلوك تشين الصناعات إلى الأبد؟

0

شاركنا رأيك حول "أبرز أخبار العملات الرقمية في الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2019"

أضف تعليقًا