بيتكوين تستمر بالهبوط نحو القاع! أهم أخبار العملات الرقمية في يناير 2019

هبوط سعر بيتكوين
0

أسبوع آخر مر من حياة العملات الرقمية المشفرة التي لا تزال تترنح فيما يراه البعض القاع، وهناك من يرى أن القاع موجود ما بين 1000 دولار و2000 دولار بالنسبة لعملة بيتكوين.

هناك بالطبع اخبار مهمة لهذا الأسبوع دعونا نتعرف عليها:

حجم معاملات بيتكوين يهدد باي بال

أظهرت بداية هذا الأسبوع تقريرًا من Satoshi Capital Research عن حالة معاملات البيتكوين في عام 2018.

في العام الماضي، أجرى مستخدمو بيتكوين أكثر من 3.3 تريليون دولار معاملة باستخدام بيتكوين، نعم هذا عدد كبير من المعاملات، لا سيما بالنظر إلى الأزمة التي عانت منها بيتكوين منذ بداية 2018.

بغض النظر عن الجدل الدائر حاليًا حول هذا التقرير وما هي طبيعة الأنشطة التي أنفقت فيها بيتكوين، فإن حجم المعاملات يؤكد أن العملة الرقمية الأكبر في العالم لديها بالفعل فائدة مهمة.

منتدى دافوس يراهن على مستقبل البيتكوين

خلال المعرض الدولي الشهير الذي انطلقت أعماله بداية الأسبوع النتهي، قال مؤسس “بي سي جي ديجيتالز فيشورتس”، جيف شوماخر، بأن بيتكوين يتجه إلى الصفر، ويراهن على أن هذه العملة الرقمية المشفرة ستفقد كل قيمتها.

على العكس تماما أكدت السيدة Adena Friedman التي تعد الرئيسة التنفيذية لبورصة ناسداك، أن العملات الرقمية دليل هائل على العبقرية والإبداع، وتستحق فرصة لإيجاد مستقبل مستدام في الإقتصاد العالمي.

مؤسسة JP Morgan تحدد قاع بيتكوين

قال محللون في بنك جي بي مورجان، وهو بنك استثماري دولي يتخذ من نيويورك مقرا له ويملك أكثر من 2.6 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للسيطرة، أن تكنولوجيا بلوك تشين الأساسية لن تساعد على تحسين العمليات المصرفية التقليدية في السنوات القليلة القادمة على الأقل.

وأشار الباحثون من محللي سوق جي بي مورجان إلى أن الأصول الرقمية لن تكون لها قيمة إلا إذا فقد المستثمرون في جميع أنحاء العالم الثقة في أشكال أكثر رسوخاً من الاستثمارات أو الأصول.

لذلك، خلص المحللون إلى أنه إذا استمر السوق الهبوطي لعملة بيتكوين فقد تنخفض إلى 1260 دولارًا.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم
0

شاركنا رأيك حول "بيتكوين تستمر بالهبوط نحو القاع! أهم أخبار العملات الرقمية في يناير 2019"