كريبتو ويك: ملخص أخبار العملات المشفّرة لشهر نوفمبر 2018 !

اخبار العملات الرقمية
0

كان هذا الأسبوع صعبًا جدًا على سوق العملات الرقمية، حيث فقدت بالمجمل 15 إلى 20% من قيمتها السوقية حتى هذه اللحظة! مع ذلك هنالك حفنة من التطورات فسوق العملات الرقمية والبلوك تشين بعيد كل البعد عن الانهيار.

مستقبل بيتكوين: العملة التي لا يمكن هزيمتها!

اخبار العملات الرقمية

هبط سعر بيتكوين بشكل ملحوظ في الأسبوع الفائت، بعد أن استقر لفترة على حوالي 6300$، وتبلغ قيمة بيتكوين أثناء كتابة المقالة 5,592!

لكن غالبًا ما تعود بيتكوين من الموت في كل مرة تهبط قيمتها بشكل حاد، ففي 2017 ارتفعت من 5500$ إلى 19000% خلال 33 يوم فقط، وبحسب رأي المحللين فهذا الأمر غير مستبعد أن يحصل ثانيةً في 2019.

إلون ماسك في وجه المدفع بسبب الاحتيال!

المحتال هنا ليس إلون ماسك شخصيًا! لكنه لا يكف عن إيجاد نفسه في المتاعب بين الفينة والأخرى.

فبحسب تويتر، تطبيقات الطرف الثالث مسؤولة عن عملية احتيال بواسطة بيتكوين مستخدمةً حساب مزيف باسم إلون ماسك المسكين. فحوى هذه الخدعة أو عملية الاحتيال أنه “إذا قمت بإرسال بعض عملات البيتكوين إلى محفظة ما فستحصل على 10 أضعافها”!!

أثبتت الخدعة أنها مربحة، وقد كان الناس يتهافتون على منصة التواصل الاجتماعي حول هذه القضية. وفي النهاية قد ذكر تويتر الآن أن مصدر عملية احتيال بيتكوين هو تطبيق تابع لجهة خارجية أو طرف ثالث وليس النظام الأساسي نفسه.

أسبوع جيد لشبكة تداول ريبل!

اخبار العملات

كانت تمر شبكة تداول ريبل XRP بأسبوع جيد نسبيًا رغم الخسارات المدوية في السوف، إلا أن مستقبلها يبدو واعدًا جدًا. يبدو أن قيمتها البالغة الآن 0.5 دولار ثابتة بشكل جيد، ولا تزال هناك مكاسب صافية جديرة بالملاحظة في قيمتها مقابل بيتكوين والدولار الأمريكي.

توقع العديد من الناس أن ينخفض سعر XRP مرة أخرى بعد هذا الصعود. وستكون هذه النتيجة المنطقية، حيث ارتفعت قيمتها بقوة بينما كانت جميع القيم الأخرى تنخفض.

متفرقات

اخبار العملات
المصدر: cryptocompare.com

العملة الوحيدة الصامدة هذا الأسبوع هي ريبل مع ما يقارب 0.5 دولار، أما باقي العملات قد أخذت بالغوص بشدة بعدة فترة استقرار لا بأس بها في الأسابيع الماضية.

بيتكوين قد بدأت بالتعافي قليلًا من الخسارة وربما قد تتابع لتصل لأرقام مذهلة مثل العام الفائت بحسب الآراء في السوق، كذلك ايثريوم ومونرو ولايت كوين بدأتا تستعيد قوتهما بنسبة جيدة مقارنة مع باقي العملات.

اقرأ أيضًا: خطوات بسيطة تحمي بياناتك في حال تعرّض هاتفك المحمول للسرقة!

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "كريبتو ويك: ملخص أخبار العملات المشفّرة لشهر نوفمبر 2018 !"