لعبة Cyberpunk 2077 ستأتي بتجربة بصريّة فريدة مع دعم تتبّع الأشعّة Ray Tracing

0

شركة NVIDIA تعمل جاهدة مع العديد من ستوديوهات تطوير الألعاب على دعم ألعابهم القادمة بأفضل تقنيّاتها وذلك لجلب أفضل تجربة بصريّة ممكنة وذلك من خلال العديد من الإضافات التي توفّرها تقنيّة تتبع الأشعّة Ray Tracing وآخر العناوين الكبيرة القادمة التي ستأتي بدعم لهذه التقنيّة هي لعبة Cyberpunk 2077.

إذ يعمل الاستوديو المطوّر للعبة CD PROJEKT RED مع شركة NVIDIA على دعم تتبع الأشعّة في الزمن الحقيقي ضمن اللعبة التي حازت على أكثر من 100 جائزة ضمن معرض الألعاب E3 2018 والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب تشويقَا خاصّة أنّها تأتي من الأستوديو الذي أطلق اللعبة الرائعة  The Witcher 3: Wild Hunt التي حازت على جائزة أفضل لعبة للسنة في وقت سابق.

وذكر Matt Wuebbling مدير التسويق في NVIDIA أن لعبة Cyberpunk 2077 طموحة للغاية وتجمع بين منظور الشخص الأوّل ولعب الأدوار بشكل عميق مع عالم معقّد يحكي قصّته، وأضاف أنّ هذا العالم سيسفيد يشكل كبير من الإضاءة الواقعيّة التي ستوفّرها تقنيّة تتبع الأشعّة Ray Tracing كما هو الحال مع لعبة Call of Duty: Modern Warfare.

تعتبر تقنيّة تتبع الأشعة تقنيّة رسوميّات متطوّرة تستخدم للحصول على مؤثّرات بصريّة واقعيّة للغاية وذلك من خلال معالجة لحظيّة لهذه المؤثرات ضمن الألعاب عبر أنوية خاصّة ضمن البطاقات الرسوميّة Geforce RTX من NVIDIA .

وأشار Adam Badowski رئيس أستوديو CD PROJEKT RED أنّ تقنيّة تتبّع الأشعّة Ray tracing سمحت لهم بتمثيل السلوك الواقعيّ للإضاءة ضمن العالم المزدحم الذي تقوم عليه قصّة اللعبة، إذ تلعب الإضاءة في إضافة عمق من نوع آخر للمكان الذي تجري فيه أحداث القصّة.

تأتي لعبة Cyberpunk 2077 بقصّة مفامرات ضمن عالم مفتوح في مدينة تدعى Night CIty التي هي عبارة عن مدينة ضخمة مهووسة بالقوة والسحر وتعديل الجسم وسيكون دورك ضمن فرقة V الخارجة عن القانون التي تسعة لعمليّة فريدة ستكون عبارة عن مفتاح الخلود، وسيُسمح لك بتخصيص البرامج الإلكترونيّة لشخصيّتك ومهاراتها واستشكاف المدينة الواسعة.

 

0

شاركنا رأيك حول "لعبة Cyberpunk 2077 ستأتي بتجربة بصريّة فريدة مع دعم تتبّع الأشعّة Ray Tracing"

أضف تعليقًا