حلول ذكية جديدة للمشاريع الناشئة والمؤسسات من du للاتصالات

0

منذ افتتاحها عام 2006 تعمل شركة du المقدم الرائد لخدمات الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل دائم على دعم كافة الفعاليات التي تساهم في نهضة المجتمع في دولة الإمارات وتضع طاقاتها وجميع خدماتها من الاتصال عبر الحزم العريضة والهاتف المحمول والثابت في خدمة الأفكار والفعاليات الثقافية والفنية والريادية وقد حازت الشركة على ثقة شريحة كبيرة من مستخدمي الأجهزة المحمولة في دولة الإمارات.

تقنيات من المستقبل

وإلى جانب تقنيات الاتصال عبر الهاتف المحمول والانترنت عبر برودباند أيضًا خدمات التلفزيون والمحتوى التلفزيوني المتقدم استعرضت شركة دو مؤخرًا تقنية الاتصال بانترنت عبر الإنارة المنزلية LED والتي تفوق بسرعتها تقنية WiFi بعشرات المرات فضلًا عن أنها أقل تكلفة لاعتمادها على موارد متوفرة أساسًا في كل بيت لتكون بذلك أول مزود خدمة اتصالات في العالم العربي يستعرض هذه التقنية، وقد وصلت سرعة نقل البيانات التي تم تسجيلها إلى 224 جيجابت في الثانية وقد تمت هذه التجربة بالتعاون مع شركة زيرو1.

وتُشغل شركة دو  أكبر محطة أرضية مختصة لاتصالات البث الفضائي في المنطقة العربية وهي محطة ” سماكوم ” والتي أصبحت مؤخرًا  أول محطة في الشرق الأوسط تحصل على المصادقة ضمن إطار برنامج الاتحاد الدولي للبث عبر الأقمار الصناعية.

خدمات خاصة لدعم الشركات والمشاريع الصغيرة

لأن الاتصالات عالية الجودة جزء لايتجزأ من نجاح أي مشروع خاصة إذا توفرت بأفضل الحلول والخيارات أطلقت شركة du المزودة لخدمات الاتصالات المحمولة في الإمارات حزم خاصة للاتصالات لأصحاب الأعمال تقدم مكالمات مجانية بين أعضاء فريق العمل إضافة إلى الباقات المختلفة للدقائق المجانية والتواصل من خلال رسائل SMS المحلية والدولية، وبكل تأكيد فإن باقات الانترنت أيضًا مشمولة في هذه الباقات.

وتبدأ أسعار باقات الأعمال الجديدة هذه من 100 درهم اماراتي وتصل إلى 450 درهم إماراتي شهريًا لتغطي كافة احتياجات الشركات الناشئة الجديدة والمشاريع الصغيرة.
du-business-mobile-plans

حلول مخصصة لمؤسستك

du

إذا كان عملك يصنف على أنه مؤسسة أو شركة كبيرة فبكل تأكيد ستحتاج إلى باقات اتصال أكبر إلى جانب خدمات الشركات العادية قدمت الشركة الإماراتية عروضًا خاصة للجهات والمؤسسات الحكومية، فتقدم الشركة باقات ” الاشتراك الممتاز “ وخدمة ” الشريحة المتعددة “ التي تتيح إمكانية استخدام  الباقة نفسها ورقم الهاتف الخاص بالشركة نفسه على أكثر من جهاز من خلال تفعيل ذات الرقم على أكثر من شريحة SIM، وفي حال كنت تحتاج إلى باقات اتصال مخصصة لعملك فيمكنك الحصول على ذلك أيضًا.

وإن كانت طبيعة عملك تفرض عليك السفر والتنقل كثيرًا فأنت لن تحتاج إلى اقتناء أكثر من شريحة والتبديل بين أكثر من مشغل خدمة وإضاعة الوقت وبمكنك الاستمرار بالعمل على باقات du الخاصة بالتجوال وخاصة باقات الانترنت التي تقدم 300 ميجابايت للتجوال في الخارج بكل حرّية مقابل 20 درهم في اليوم الواحد .

لتفعيل باقة بيانات التجوال اليومية مجاناً أثناء تواجدك في الخارج أو في الإمارات قم بتسجيل الدخول على mydata.du.ae من خلال الهاتف المتحرك فقط وذلك لتفعيل باقات الانترنت عند التجوال بطريقة الدفع الآجل، وإذا أردت الاستفادة من باقات البيانات عند التجوال اضغط *135*20# ” ابدأ من اليمين إلى اليسار “.

يمكنك أيضًا تخصيص الباقات التي تريدها لتناسب احتياجاتك وذلك من خلال صفحة Business Plans UAE، كما يمكنك طلب هذه الباقات بسهولة من خلال التوجه إلى مراكز الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء ومناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، أو يمكنك أيضًا ملأ الاستمارة بكل سهولة ليقوم مختصون من الشركة بإعادة الاتصال بك في أقرب وقت ومساعدتك والإجابة على جميع استفساراتك.

ومن الحلول التي توفرها الشركة للشركات والمؤسسات أيضًا خدمات رسائل Bulk SMS الترويجية، ورقم الدعم الفني المجاني Toll Free Number

وتحوز خدمات شركة du على ثقة الكثير من الجهات الحكومية في دولة الإمارات كان آخرها إدارة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة التي اختارت خدمات دو لتكون المشغل الرسمي لخدمات الاتصال في جميع الدوائر التابعة لها لتقدم بذلك مثالًا رائعًا عن التعاون بين مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص، ويمكن الإطلاع على كافة الخدمات والعروض التي بإمكان الجهات والدوائر الحكومية الاستفادة منها من خلال الرابط التالي.

وستستمر الشركة بتطوير خدماتها والعمل على تقديم آخر ماتوصلت إليه تكنولوجيا الاتصال في متناول الجميع وبسهولة وتسهيل التواصل بين جميع المواطنين وتلبية متطلباتهم كافة من حيث الكمية والنوعية.

0

شاركنا رأيك حول "حلول ذكية جديدة للمشاريع الناشئة والمؤسسات من du للاتصالات"

أضف تعليقًا