مُلخص أحداث اليوم الأول من مُؤتمر E3: الإعلان عن FIFA 18 و NFS Payback وعُنوان جديد من Electronic Arts

اليوم الثاني من حدث E3 2017 - Electronic Arts
0

الموقع: مسرح Orpheum بمدينة لوس آنجلوس الأمريكية

التاريخ: العاشر من يونيو –حزيران- من عام 2017 الجاري

الحدث: معرض E3 للألعاب

كان اليوم العاشر من يونيو وتحديدًا في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الوقت الذي بدأ فيه أكبر حدث يختص بالألعاب في العالم، والذي يُقام سنويًا في مدينة لوس آنجلوس الأمريكية، وتقوم كل الشركات الكُبرى التي في مجال صِناعة الألعاب والمنصات بالإعلان عن ما تستعد لإطلاقه خلال أيامٍ أو أشهر أو حتى سنوات، ليتنافس كلٍ منها في الحصول على إعجاب أكبر قدر من مجتمع اللاعبين الذي يصل تعداده بالملايين.

من المُنتظر لحدث هذا العام الكثير والكثير من الإعلانات الضخمة والعملاقة مثل إعلان EA عن FIFA 18، وإعلان ميكروسوفت عن Project Scorpio والذي يمتاز بكونه يعمل بدقة 4K، والمزيد من شركات مثل Ubisoft و Bethesda وغيرهم.

بدأ اليوم الحدث بشركة EA أو Electronic Arts وهي ناشرة مجموعة من أفضل وأهم سلاسل الألعاب على الإطلاق منها FIFA و Battlefield، وغيرها من الألعاب التي لطالما حازت على إعجاب الجمهور.

قامت الشركة اليوم بإطلاق أول مقطع لأسلوب لعب FIFA 18 المُنتظرة بشدة بالإضافة إلى مقطع آخر لأسلوب اللعب المُتعدد للعبة Star Wars Battlefront 2، إضافةً إلى إعلانها عن حصول لعبة Madden 18 على نمط القصة الأول من نوعه لها، كذلك أعلن عن المنتظرة بشدة Need for Speed Payback والمُستوحاة من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، كما أعلنت أيضًا عن بداية اسم جديد في عالم الألعاب هو Anthem، وهي لعبة جديدة من تطوير الفريق الذي كان يحمل مهمة تطوير لعبة Mass Effect.

دعونا نبدأ الآن في الدخول إلى المزيد من التفاصيل لنُلقي نظرة مُتفحصة على ما تم الإعلان عنه اليوم.


FIFA 18

اليوم الأول من حدث E3 2017 - Electronic Arts

أكثر الألعاب المُنتظر الإعلان عنها في مؤتمر هذا العام وككل عام هي لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 18، حيث قامت Electronic Arts بعرض مقطع لأسلوب اللعب باللعبة والذي يُوضح مدى حجم التطورات التي لاقاها هذا الجزء من كافة النواحي مثل حركة اللاعبين، ومشاعرهم، وردود أفعالهم وغيرها.

يتضمن هذا الجزء تقنية حقيقية لعرض مشاعر اللاعبين أطلقت عليها الشركة “Player Personality”، بالإضافة إلى تحديثات ثورية في آلية الركض والتحكم بالكرة، حيث يبدو كل شيء إنسيابي بشكل أكبر عن الأجزاء السابقة.

إضافةً إلى المقطع، فقد تم تأكيد موعد صدور اللعبة على كافة المنصّات في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المُقبِل، وبالطبع تأكد وجود النجم كريستيانو رونالدو على غُلاف اللعبة لهذا الموسم، وهو ما لم يحدث منذ فترة كبيرة حيث احتل لاعبا برشلونة وبالأخص ليونيل ميسي الغُلاف لفترة طويلة، وهو ما يبدو في رأيي شيئًا منطقيًا كون رونالدو كان الأفضل طوال هذا العام، والذي اختتمه مُؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا ومازال هناك احتمالية لأن يحصل على المزيد من البطولات الدولية.

أعلنت الشركة أيضًا أنّ من  سيقومون بعمل طلب مُسبق لنسخة Ronaldo أو ما تُعرف ب Ronaldo Edition على كافة المنصّات سيتمكنون من الحصول عليها ثلاثة أيام مُبكرًا عن موعد الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى مُحتوى إضافي يتضمن 20 حزمة ذهبية، وثمانية أطقم خاصة لنمط FIFA Ultimate Team تم تصميمها بواسطة  فناني FIFA بجانب استعارة كريستيانو رونالدو لخمس مباريات في نمط FUT.

أمّا أصحاب EA Access و Origin Access فسيتمكنون من الحصول على 10 ساعات من اللعب بدءًا من الواحد والعشرين من سبتمبر.

نتوقف هنا مع لعبة  FIFA 18 وأرجو منكم أن تنتظروا مقالة أكثر تفصيلاً لها بعد انتهاء المؤتمر وننتقل إلى لعبةٍ أُخرى هي NFS Payback.


Need for Speed Payback

اليوم الأول من حدث E3 2017 - Electronic Arts

أطلقت الشركة الناشرة ل Need for Speed الشهيرة أكثر ألعاب السيارات قوةً في الساحة، والتي لم يأت من يُنافسها تاريخيًا حتى هذه اللحظة مقطع فيديو دعائي للعبة أيضًا.

تأكد صدور اللعبة في الحادي عشر من نوفمبر في العام الحالي على كافة المنصّات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وتدور قصتها حول مُغامرة مليئة بالمهام والسيارات القوية والتي يبدو من المقطع أنّها مُلهمة من سلسلة أفلام السيارات الشهيرة Fast & Furious.

المُطوِّر لهذا الجزء هو Ghost Games وتدور قصتها حول الخيانة والانتقام ضد مُنظمة The House، وأبطال هذا الجزء هم Tyler و Jess و Matt.

يمتلك هذا الجزء العديد من التجديدات غير المسبوقة من سياراتٍ ومباني، ويمتلئ بسيارات Mustage و Lamborghini بالإضافة بالطبع إلى امتلاك المُستخدمين القدرة على تحسين سياراتهم بشكل أكبر وتعديلهم حسب الطرق.


Star Wars Battlefront 2

اليوم الأول من حدث E3 2017 - Electronic Arts

تضمن اليوم أيضًا إطلاق مقطع فيديو لأسلوب اللعب المُتعدد للعبة Star Wars Battlefront 2 آخر أجزاء سلسلة Star Wars، يتضمن هذا الجزء قصة جديدة -وِفقًا ل EA- تملأ الفجوة فيما بين عودة Jedi و The Forse Awakens.

يُعد هذا الجزء أكبر من اللعبة الأصلية وذا مُحتوى أكبر ثلاث مرات منه، بالإضافة إلى صراعات فضائية أكثر ومُحتويات من كافة عصور Star Wars.

قالت الشركة أيضًا أنّ هذا الجزء سيجعل اللاعبين يلعبونه لأعوام مما يُنبئ بجودة المُحتوى وكونه غير مُمل، ونتمنى بالطبع صِدق هذه الأقاويل.

يُؤكِّد هذه الكلمات وجود مُحتوى إضافي جديدة بشكل موسمي، حيث يأتي المُحتوى الإضافي الأول ببطولة Finn و Phasma، كذلك فإنّ هناك مُحتوى إضافة مجاني في إجازة هذا العام، وفي حالة قمت بشراء اللعبة على منصات PS4 و Xbox One، فستتمتع -كما قالت الشركة- بميزة تقسيم الشاشة في نمط اللعب المُتعدد، فيما لم يتم الإعلان في المُؤتمر عن عدم وجوده في نسخة الحاسب الشخصي، إلّا أنّه من غير المُحتمل تواجده على كل حال.

أمّا عن أكبر التغييرات في هذا الجزء فهو المركبات والشخصيات الخاصة والأسلحة، ويُوفِّر الجزء الجديد إمكانية تخصيص ليست فقط للأسلحة بل وللشخصيات وقدراتها أيضًا.


Madden 18

اليوم الأول من حدث E3 2017 - Electronic Arts

نستمر مع شركة EA عروس حفل اليوم والتي أطلقت جزءًا جديدًا أيضًا من لعبة Maddden، والحاصلة أخيرًا ولأول مرة على نمط القصة الخاص بها.

تم عرض مقطع من اللعبة يتضمن المشاهد السينمائية ونمط القصة، ووفقًا ل EA فإنّ بطل القصة هو Devin Wade، والذي اختفى من الأضواء مُحاربًا بالدم والعرق والدموع ليستعيد ذكر اسمه.

ستُطلق اللعبة على منصّات PS4 و Xbox One في الخامس والعشرين من أغسطس المُقبل، أمّا لمن سيقومون بعمل طلب مُسبق للعبة وتحديدًا لإصدار G.O.A.T، فسيتمكنون من الحصول عليها بحلول يوم 22 من الشهر نفسه.

أمّا عن نسخة G.O.A.T فستُمكنك من الحصول على واحد من أفضل خمسة  لاعبي G.O.A.T، بالإضافة إلى أحد لاعبي النُخبة من فريقك المُفضل، وكذلك اثنتا عشرة حزمة و 2500 عقد وحزمة مُوحدة واحدة في Madden NFL 18 Ultimate Team. أمّا إذا كنت لا تُريد كل تلك الإضافات وتُريد فقط الحصول عليها مُبكرًا فيُمكنك بكل تأكيد الاشتراك في EA Access، حيث سيحصل مُشتركوا الخدمة على عشر ساعات من اللعب في السابع عشر من أغسطس، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% على اللعبة.


Anthem

اليوم الأول من حدث E3 2017 - Electronic Arts

وكانت آخر محطات Electronic Arts خلال الحدث هي الإعلان عن لعبة Anthem، وهي عُنوان جديد في عالم الألعاب مُطوّر من قِبل BioWare مُطورة سلسلة Mass Effect و Dragon Age، وهو ما يُبشِّر بحصولنا على اسم جديد خارق للعادة في عالم الألعاب.

لم يتم الإعلان عن المنصّات التي ستُطلق عليها اللعبة أو ميعاد إطلاقها إلّا أنّ الشركة قد أكدت على أنّ هناك المزيد مما سنراه في حدث Microsoft.


بهذا نكون قد وصلنا إلى مُلخص أحداث اليوم الأول من مؤتمر E3، والذي حلّت Electronic Arts على عرشه. تابعوا سلسلة مقالاتنا اليومية على أراجيك لمُتابعة أحداث المُؤتمر أولًا بأول، وانتظروا المقالات التفصيلية لكل هذه الأخبار فيما بعد انتهاء فعاليات المُؤتمر لنُلقي نظرات أكثر تفحُصًا على كل ما سيتم الإعلان عنه خلال المُؤتمر.

شاركونا آرائكم وتوقعاتكم ونظراتكم الأولى على الألعاب التي تم الإعلان عنها، والتي سيُعلن عنها من قِبل باقي الشركات أمثال Ubisoft و Bethesda و Microsoft وغيرهم في التعليقات، ولنتناقش سويًا فيما يحمله لنا عمالقة صناعة الألعاب في العالم.

0

شاركنا رأيك حول "مُلخص أحداث اليوم الأول من مُؤتمر E3: الإعلان عن FIFA 18 و NFS Payback وعُنوان جديد من Electronic Arts"

أضف تعليقًا