مُلخص اليوم الثالث من E3 2017: إطلاق Bethesda لجزء جديد من Wolfenstein و Dishonored والمزيد.

مُلخص أحداث اليوم الثالث من E3 2017 - Bethesda
0

مر اليوم الثالث من أيام مؤتمر E3 المُقام حاليًا في لوس آنجلوس، وكان بطل هذا اليوم هو شركة تطوير ونشر الألعاب Bethesda حيث حمل في طياته الكثير من الإعلانات الهامة والأسماء القوية لمجموعة من أفضل سلاسل الألعاب على الإطلاق، والتي تأخذ مهمة تطويرها ونشرها شركة Bethesda مثل: Skyrim، و The Evil Within، و Wolfenstein بأجزاء جديدة والعديد من التحديثات المُنتظرة.

تم إقامة حدث Bethesda على نفس المسرح الذي أقيم عليه أحداث EA و Microsoft في السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة، وهو ما صعب مُشاهدة ومُتابعة الحدث على الكثيرين وقد كان مُخططًا له موعد آخر في الأصل.

دعونا نترك هذه التفاصيل وننتقل إلى ما يهُمنا وهو ما أُعلِن عنه خلال هذا الحدث.


DOOM و Fallout بتقنية VR

بدأت الشركة الحدث بإعلانها عن إطلاق اثنين من أهم ألعابها بتقنية VR هما Fallout 4 VR، والتي ستأتي إلى HTC Vive في أكتوبر المُقبل مع عدم الإعلان عن تواجدها على أي منصة أخرى إلى الآن.

تم إطلاق مقطع لأسلوب اللعب باللعبة يتضمن عدة مشاهد ولحظات تتنوع فيما بين الإثارة والمُحادثات بين أبطال اللعبة.

ستصدر اللعبة في أكتوبر من هذا العام على الحاسب الشخصي من خلال HTC Vive، ولا توجد أخبار عن تواجدها على باقي المنصّات الأُخرى حتى هذه اللحظة.

أعلنت الشركة أيضًا عن DOOM VR لعبة ال FPS الشهيرة، والتي ستعمل أيضًا عبر منصة HTC Vive، تم إطلاق فيديو لأسلوب اللعب يُظهر الكثير من لقطات إطلاق النار.

بالرغم مما قد رأيناه من الكثير من ألعاب VR، والتي تستخدم أسلوب لعب بطيء لإيضاح المشاهد من خلال هذه التقنية، إلّا أنّ DOOM VR حافظت على نسقها السريع كونها لعبة FPS بدون إبطاء في سرعة المشاهد.

لم يتم تحديد موعد مُعين لإطلاق DOOM VR، إلّا أنّه من المُتوقع إطلاقها في نهاية هذا العام.


The Evil Within 2

الجزء الثاني من لعبة الرعب التي أعادتنا إلى أجواء الرعب القديمة سيكون بين أيدينا في الثالث عشر من أكتوبر من هذا العام على منصّات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

الجزء الأول من اللعبة كان قد صدر في عام 2014 كواحد من أفضل ألعاب الرعب لهذا العام، وهي من تطوير ستوديو Tango Gameworks المملوك بواسطة Bethesda، وهو أيضًا يُدار بواسطة صانع Resident Evil شينجي ميكامي – Shinji Mikami.

تدور القصة حسبما ظهرت في العرض السينمائي للعبة أنّك ستُحاول خلال اللعبة إنقاذ ابنتك Lily من، ولكن لم يظهر المزيد إلى حتى هذه اللحظة.


Wolfenstein 2: The New Colossus

لم ينتهي مُؤتمر Bethesda عند هذا بل قاموا أيضًا بالإعلان عن جزء جديد من السلسلة الرائعة والمُحببة لي شخصيًا Wolfenstein يحمل اسم The New Colossus. يعود في هذا الجزء بطل السلسلة BJ Blazkowicz مع مظهر أضخم وأكثر دموية مثل الجزء الأول منها، ظهر في العرض الدعائي الخاص باللعبة Anya وهي تحمل توأم في رحمها، نجد في المقطع الكثير من اللقطات التي تُظهر المعارك داخل اللعبة، أمّا عن بداية المقطع في حد ذاتها فهي في غاية الإثارة، حيث تأخذك إلى عالمٍ آخر حتى أنّك تُخدع وتتأكد بأنّك تُشاهد مقطع دعائي للعبة Wolfenstein حتى تقوم بإيقاظك على مشهد استيقاظ Blazkowicz، والذي يبدو أنّه بعد سُباتٍ طويل حتى أنّه تفاجأ بكون زوجته على وشك الولادة.

اللعبة ستصدر على كافة المنصّات في السابع والعشرين من أكتوبر المُقبل، ومن المُتوقع أن يكون هذا الجزء مُميزًا للغاية، وُمنافسًا للكثير من الألعاب التي سيمتلئ بها شهر أكتوبر.


Skyrim على SWITCH

شارك المُطور والناشر Bethesda معلوماتٍ عن صدور نسخة من سلسلة Skyrim على جهاز Nintendo Switch، أمّا عن أهم ما تم الإعلان عنه فهو أنّ اللعبة ستدعم Amiibo، وهو ما سيسمح لللاعبين بإمكانية فتح الكثير من الأشياء خلالها.

تم الإعلان أيضًا عن صدور إضافة جديدة إلى Elder Scrolls Legends المُتوفرة على الهواتف المحمولة سواءً كانت هواتف iPhone أو الهواتف العاملة بنظام Android في يونيو الحالي.

الإضافة هي The Heroes of Skyrim وستصدر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري لتُضيف 150 بطاقة جديدة، تُوفر آليات لعب جديدة والكثير من التنانين مع عودة الأبطال المألوفين من عالم Skyrim مثل: القناصة Aela، و J’Zargo، و Delphine وغيرهم ممن تستطيع التعرف عليهم من خلال موقع Elder Scrolls Legends.

أضافت الشركة أيضًا تأكيدًا لوجود مُحتوى جديد مثل: المُنافسات داخل اللعبة و Chaos Arena، بالإضافة إلى مُحتوى قصة Dark Brotherhood.


Dishonored: Death of the Outsider

كان من المُنتظر ظهور شعار Arkane Studios خلال مُؤتمر Bethesda، ليُعلنوا عن جزء جديد من سلسلة Dishonored مع  قصة مُنفصلة في طريقها للوصول إلينا في الخامس عشر من سبتمبر المُقبل، مما يعني أنّك لا تحتاج لامتلاك أيًا من الأجزاء السابقة لتجربتها.

تدور أحداث اللعبة في Karanaca، حيث تُحاول Billie أن تنتقم ممن تسبب بكل هذا القدر من الفوضى في المدينة، وستتضمن اللعبة -حسب موقع الشركة- أعداءً جُدد وأساليب أحدث لقتالهم والتغلب عليهم.


كان هذا كُل ما أُعلِن عنه خلال مُؤتمر Bethesda بحدث E3، والذي يبدو أنّها قادمة بقوة لتأخذ نصيبًا يُقارب نصيب الأسد من أشهر أكتوبر وسبتمبر المُقبلين، مازالت المُنافسة مُستمرة وعلى أشدها، وما علينا سوى الانتظار ومُشاهدة باقي الشركات أمثال Ubisoft و Sony وغيرهم.

0

شاركنا رأيك حول "مُلخص اليوم الثالث من E3 2017: إطلاق Bethesda لجزء جديد من Wolfenstein و Dishonored والمزيد."