مُلخص اليوم الرابع من معرض E3 2017: إعلان Ubisoft عن FarCry 5 و Beyond Good and Evil 2 والمزيد

مُلخص اليوم الرابع من معرض E3 2017 - Ubisoft
0

وصلنا هاهنا إلى رابع أحداث مُؤتمر E3 2017 المُقام في لوس آنجلوس، ومع واحد من أكثر المُؤتمرات المُنتظرة وهو مُؤتمر شركة Ubisoft، والتي خيبت آمال البعض بسبب عدم وجود ما كان مُتوقع مثل: جزء جديد من سلسلة Splinter Cell، والكثير من التوقعات التي اصطدمت بالحائط في النهاية.

قدمنا لكم سابقًا تقارير عن مُؤتمرات كلٍ من Microsoft و Electronic Arts و Bethesda، واليوم جاء موعد مُلخص مُؤتمر Ubisoft، فتابعوا الأسطر التالية.

قبل كل شيء، تم خلال المُؤتمر الإعلان عن لعبة Assassin’s Creed Origins والتي كتبنا عنها في المقال الخاص بمُؤتمر Microsoft.

إطلاق عرضين جديدين ل Far Cry 5

تم إطلاق عرضين دعائيين جديدين للعبة Far Cry 5، والذي بدأ في كنيسة مع مُواطنين مُسلحين يرفعون أسلحتهم بينما يُغنون Amazing Grace.

ظهر بعد ذلك Dan Hay المُنتج المُنفذ ل Far Cry 5 على خشبة المسرح يتحدث عن Hope County، والتي تدور فيها أحداث اللعبة قائلًا:

“إنّ الناس خائفون للغاية”، وهي الجملة التي وصف بها حال من يعيشون في Hope County نظرًا لانقطاع الطرق ووسائل الاتصالات عنهم.

اللعبة ستُطلق في السابع والعشرين من فبراير المُقبل على منصّات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

Beyond Good and Evil 2

أخيرًا، لعبة Beyond Good and Evil 2 تظهر على الساحة بعد انتظار دام لسنوات، أطلقت Ubisoft عرض دعائي خاص باللعبة على منصة مُؤتمر E3 2017، حيث يبدأ العرض بمُحادثة بين خنزير وقرد قبل أن تنتقل إلى مُطاردة أظهرت رسوميات رائعة على الدراجة الطائرة.

تم الإعلان الأول عن Beyond Good and Evil 2 منذ عقدٍ مضى تقريبًا، وقد بدأ تطويرها منذ ذلك الحين حتى أنّ العرض التشويقي الأول لها كان قد ظهر منذ 9 سنوات.

وقد كان الجزء الأول من السلسلة قد صدر على أجهزة PS2 و Xbox و Gamecube في عام 2003.

أعلنت الشركة عن أنّ الجزء الجديد من اللعبة سيحصل على نسخة تجريبية أثناء اختتام عملية التطوير مع إمكانية التسجيل بدءًا من الآن.

The Crew 2

الجزء الثاني من سلسلة سباق السيارات الرائعة The Crew 2 تنضم إلى مجموعة ألعاب السيارات المُعلن عنها خلال المعرض جنبًا إلى جنب مع Need for Speed Payback و Forza Motorsport 7.

ستقوم في اللعبة بمُنافسة الطائرات والدراجات والمراكب وسيارات ذات أداء عالي، بالإضافة إلى سباقات العالم المفتوح باللعبة داخل الشوارع مثلما كان الجزء الأول منها.

ستصدر اللعبة مُبكرًا في عام 2018 على كافة المنصّات، وكان الجزء الأول منها والذي صدر في عام 2014 نقلة نوعية في عالم سباقات السيارات بعالم مفتوح رائع، ولكن نتمنى أن لا نُعاني من ما كان في الجزء الأول من مشاكل في اللعب المُتعدد بسبب ضعف الخوادم.

Big Olympics قادمة ل Steep

أعلنت Ubisoft عن إضافة جديدة في طريقها للعبة Steep هي Olympics، والتي تُضيف عدد ضخم من أنماط اللعب والرياضات.

في اللحظات الحالية تحتوي اللعبة فقط على نمط التزحلق الحر وسباقات التزحلق، في حين ستُضيف الإضافة Slopestyle و Halfpipe و Super G وغيرهم من الأنماط المُتعددة.

تأكد موعد الإطلاق في الخامس من ديسمبر المُقبل، وستدور أحداث الإضافة في كوريا الجنوبية واليابان.

لعبة Steep تم إطلاقها في العام الماضي على كافة المنصّات، وهي تحتوي حاليًا على أربع رياضات هم التزلج والتزلج على الجليد والطيران الشراعي و Wingsuiting.

Skull and Bones

تم الإعلان عن لعبة قرصنة مُتعددة اللاعبين جديدة تُسمى Skull and Bones سيتم إطلاقها في خريف عام 2018 على منصّات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وهي مبنية على إرث لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag.

ستحتوي اللعبة على خمسة أنماط تنافسية حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض، ليُصبحوا أقوى القراصنة مع امتلاك كل لاعب سفينته الخاصة.

مما يُميز اللعبة أيضًا أنّها ستأخذ في الحُسبان العديد من العوامل الواقعية أثناء الإبحار مثل: قوة واتجاه الرياح، وكيفية استخدامها في التحكم في المراكب وغيرها.

Starlink: Battle for Atlas

كان من المُنتظر إطلاق إصدار جديد من Splinter Cell، إلّا أنّ الأمر لم يكن كذلك ولكن، فبدلاً من إطلاق إصدار جديد منها تم إطلاق عنوان جديد تمامًا من قِبل Ubisoft Toronto مُطور Splinter Cell: Blacklist، وتستخدم اللعبة أيضًا مُحرك لعبة The Division وستصدر في خريف عام 2018.

Starlink ذات مظهر مُميز للغاية وهي من فئة ألعاب العالم المفتوح، وستصدر على منصّات Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch.


كان هذا مُلخص أهم ما جاء خلال مُؤتمر Ubisoft، وكما نُلاحظ معًا فإنّ أهم ما قد تم الإعلان عنه هو The Crew 2 ولعبة Skull and Bones، بالإضافة إلى كلٍ من Far Cry 5 و Beyond Good and Evil 2 والتي أنتظرها شخصيًا بفارغ الشوق.

تابعوا سلسلة مقالات E3 2017 من خلال موقعكم أراجيك، حيث تستطيعون الوصول والتنقل بين بعضها البعض من خلال خيار المقالات المُتعلقة، وانتظرونا مع المُؤتمر الأخير والمُنتظر بشدة مُؤتمر Sony.

0

شاركنا رأيك حول "مُلخص اليوم الرابع من معرض E3 2017: إعلان Ubisoft عن FarCry 5 و Beyond Good and Evil 2 والمزيد"

أضف تعليقًا