تعرّف على تاريخ كوكبنا وقصّة حياة المخلوقات مع “EARTH”

مشروع earth - الكرة الأرضية - كوكبنا
0

على الرغم من أنّنا نسكن الأرض، إلّا أنّنا لا نعرف إلّا القليل عنها، وبمساعدة مجموعة Kickstarter تريد شركة AstroReality أن تُظهر للجميع كلَّ شيءٍ حول هذا الكوكب بمشروع يسمى EARTH.

مشوع earth حيثُ صَنَعَتْ الشركةُ بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد نموذجًا دقيقًا للأرض يتضمَّن تفصيلًا للمحيطات واليابسة والجبال، وباستخدام تطبيق للواقع المعزز على جهاز Android أو iOS سيتفاعل التطبيق مع النموذج ليعرض قصة الأرض من الماضي وحتى الحاضر وفي المستقبل، وسنشاهد كيف تغيَّر العالم عبر التاريخ، بما في ذلك الحيوانات والنباتات والجيولوجيا والبيئة والإنسان والأرصاد الجوية، فإن كنتَ تريد رؤية أنماط الهجرة الخاصة بحيوان قبل سنوات أو قرون، أو معرفة نمط الطقس في الحقبة القديمة، فما عليك إلّا أن توجّه كاميرا هاتفك الذكي إلى نموذج الأرض، وتختار الفئة المطلوبة والتاريخ الذي تريد.

وسيدعم التطبيق اللغتين الإنجليزية والصينية، ويتضمَّن مساعدًا صوتيًا يستخدم تقنية الذكاء الصناعي يسمى Gaea مقدم من Microsoft، ولتنشيط المساعد الصوتي عليك فقط أن تقول “Hey Gaea”، وبعدها يمكنك طرح الأسئلة.

عَمِلَ فريق من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم على البحث، والتأكد من جميع المعلومات الموجودة في هذا المشروع، وعَمِلَ الفريق على التأكد من أنّ كلَّ شيءٍ دقيق وصحيح، وفي فترة سابقة قامت AstroReality بمشروع LUNAR، وهي تجربةٌ غامرةٌ مماثلةٌ تستكشف تفاصيل وتاريخ القمر.

إنَّ EARTH مثالي للطلاب والمعلمين والعلماء وعشاق الفلك، وبعيد كلّ البعد عن الكرة الأرضية البلاستيكية القديمة التي توضع على مكتب كل مدرّس، إلّا أنَّه نموذجٌ أولي من Kickstarter، ويمكنك الحصول على EARTH الخاص بك بدءًا من 199 دولار، ويبدأ الشحن في نوفمبر القادم 2018.

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على تاريخ كوكبنا وقصّة حياة المخلوقات مع “EARTH”"

أضف تعليقًا