شركة eMushrif العمانيّة تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار أمريكيّ

0

حصلت الشركة الناشئة eMushrif المتواجدة في عمان على تمويل بقيمة مليون دولار أمريكي لتعتبر أوّل شركة ناشئة عمانية تحصل على تمويل بهذه القيمة والذي جاء من شركة Phaze Ventures.

بدأت شركة eMushrif فكرتها عام 2016 من قبل عدنان الشعيلي، عوض الشعيلي وعيسى الشعيلي التي تستخدم إنترنت الأشياء IOT من أجل تحويل حافلات نقل الطلّاب العاديّة إلى حافلات ذكيّة والتي تهدف إلى التحقّق من عدم بقاء أي طالب في الحافلات بعد انتهاء عملها من خلال نظام تحقّق بصريّ إضافة إلى أنّها تتيح تطبيقات تساعد المدرسة والأهل على مراقبة حركة الحافلات بشكل آنيّ، وتمتلك الشركة أيضًا حلولًا أخرى خاصّة بقطاع النقل بشكل عام.

تمتلك شركة eMushrif حافلات يصل عددها إلى 350 وتخخطّط للاستفادة من التمويل الجديد في إنتاج أجهزة تتّبع خاصّة بها وبدء عمليّات التسويق والتوسّع في أسواق المنطقة.

ذكر عدنان الشعيلي أحد مؤسّسي الشركة بقوله ” شركة eMushrif لديها مهمّة تتمثّل في حفظ حياة الطلّاب في حافلات المدارس وإعادة الثقة لأولاء الطلبة في وسائل النقل المدرسيّ من خلال نظام يستخدم تقنيّات ذكيّة لمراقبة الأمور عن كثب من خلال أربع مستويات للحماية مما يضمن أفضل موثوقيّة ممكنة”

شركة eMushrif ساعدت عشرات من المدارس في عمان السنتين الماضيتين إضافة إلى أنّ آلافًا من الأهالي يستخدمون تطبيقها وتقنيّاتها التي تم تجهيز الحافلات بها.

اقرأ أيضًا: شركة كريم وهيئة المواصلات تتعاونان لإطلاق خدمة لاستئجار الدراجات في دبي

0

شاركنا رأيك حول "شركة eMushrif العمانيّة تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار أمريكيّ"

أضف تعليقًا