إيتورو تطلق eToro Wallet لتداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة

منصة ايتورو في امريكا
0

بعد أشهر من الترقب، أطلقت منصة التداول eToro أخيرًا خدمة eTorro Wallet لتداول العملة الرقمية في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، تدعم الخدمة تداول العملات المشفرة، لكن الخطة تكمن في إضافة أصول أخرى تدريجيًا إلى النظام الأساسي، وستكون الخدمة متاحة في 32 ولاية، لكن القائمة الكاملة ليست متاحة بعد.

بالإضافة إلى التبادل، تقدم منصة eToro Wallet أيضًا محفظة العملة المشفرة المستقلة المتاحة لكل من iOS و Android للمستخدمين الموجودين في الولايات المتحدة، وتسعى eToro عند الإطلاق لدعم التداول لـ 13 عملة مختلفة.

اقرأ أيضًا: خارج نطاق العملات الرقمية .. كيف ستغير البلوك تشين الصناعات إلى الأبد؟

ولأخذ العلم، تتيح منصتهم الرئيسية التداول في معظم العملات الرقمية منها بيتكوين، إيثريوم، بيتكوين كاش، ريبل، داش، لايت كوين بالإضافة لستيلار وآيوتا وكاردانو وغيرها الكثير من العملات الرقمية.

ستدعم المحفظة من ناحية أخرى ست عملات، بما في ذلك: بيتكوين ولايت كوين وايثريوم وبيكوين كاش وريبل وXLM. ومع ذلك، فإن eToro يَعِد بدعم لمزيد من العملات المعدنية قريبًا.

يقول المؤسس “يوني أسيا”:

“عندما أسست إيتورو، تخيلت مجتمعًا يمكن للناس فيه التجارة والاستثمار وتبادل معارفهم بطريقة بسيطة وشفافة. تعمل إيتورو كجسر بين العالم القديم للإستثمار والمستقبل الذي يعمل بنظام البلوك تشين، مما يساعد مستخدمينا على التنقل والاستفادة من الانتقال إلى أصول التشفير لبناء الثروة”

وأضاف:

“يطور الناس تجربتهم مع إيتورو ويريد الأمريكيون الآن لعب دورًا رئيسيًا في تشكيل مجتمعنا ومستقبلنا”

أطلقت eToro خططها عن توسيع عملية تبادل العملات المشفرة في الولايات المتحدة في أيار/مايو من عام 2018، وأعلنت عنها بعد أن حصلت على تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مجموعة SBI و Korea Investment Partners و The World-Wide Investment Company Limited.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "إيتورو تطلق eToro Wallet لتداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة"