فيسبوك تعمل على خدمة LOL لاستهداف المراهقين

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد أن فشل كل من Facebook Watch و Lasso و IGTV في كسب المراهقين إلى حد الآن، تعمل فيسبوك على تطوير منتج فيديو شبابي آخر بسرية، تؤكد مصادر متعددة أن فيسبوك قد قضى أشهرًا في إنشاء LOL، وهي خلاصة خاصة من مقاطع الفيديو المضحكة ومقاطع الصور المتحركة، إنها مقسمة إلى فئات مثل “من أجلك”، و “حيوانات”، و “فشل” ومواضيع أخرى، والمزيد من المحتوى الذي تم سحبه من “آخر الأخبار” بواسطة “أبرز الصفحات” على فيسبوك.

تتوفر حاليا خدمة LOL حاليًا في مرحلة تجريبية خاصة مع حوالي 100 طالب في المرحلة الثانوية الذين وقعوا اتفاقيات عدم الإفشاء بموافقة الوالدين لتجربة الخدمة وإجراء الاختبارات بالتعاون مع موظفي الشركة الأمريكية.

رداً على موقع TechCrunch، أكد فيسبوك أنه يختبر بشكل خاص LOL كمنزل لمحتوى ميم مضحك مع عدد قليل جدًا من المستخدمين الأمريكيين، في حين يختبر هؤلاء المختبرين LOL كبديل لعلامة تبويب “Watch”، يقول فيسبوك أنه لا توجد خطط لطرح LOL في Watch، ولا يزال الفريق في وضع اللمسات الأخيرة على ما إذا كان سيصبح ميزة منفصلة في أحد تطبيقات فيس بوك الرئيسية أو تطبيق مستقل، رفض فيس بوك إعطاء بيان رسمي.

وتسعى فيسبوك جاهدة إلى كسب المراهقين والشباب الذين يهاجرون بشكل مستمر من تطبيقاتها وخدماتها إلى سناب شات وخدمات أخرى يتمتع فيها الشباب بخصوصية أكبر ولا يستخدمها عادة أهاليهم.

حسب المطلعين على خدمة LOL فهي تعرض مقاطع الفيديو المضحكة والصور المتحركة والميمات الجديدة والشائعة، ويمكن التفاعل مع كل محتوى من خلال ردود الأفعال التي تشمل “مرح”، “مقبول”، “ليس مرحا” مع زر مشاركة.

0

شاركنا رأيك حول "فيسبوك تعمل على خدمة LOL لاستهداف المراهقين"

أضف تعليقًا