إطلاق تصميم 2019 الجديد لتطبيق فيسبوك ماسنجر

1

افتتحت الشركة الأمريكية فيسبوك عام 2019، بأول خطوة منها وهي إطلاق اعادة تصميم جديد لتطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر.

يوم الجمعة، قامت الشركة بتحديث صفحة التطبيق على كل من جوجل بلاي ستور وكذلك آب ستور، سيكون مظهر فيسبوك ماسنجر الجديد مرئيًا على أنظمة التشغيل آيفون و أندرويد، ومع ذلك قال فريق المراسلة أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي حتى يعمل التحديث على جميع الهواتف الذكية، حسب ما ورد في The Verge.

إن إعادة تصميم فيسبوك ماسنجر، الذي تم الإعلان عنه على تويتر في خريف هذا العام، يبسط تطبيق الدردشة بصورة كبيرة، بحيث يمكن للمستخدمين التواصل دون تشتيت الانتباه.

هناك ثلاث علامات تبويب فقط، مقارنةً بـ 9 علامات تبويب كانت موجودة على السابق من التطبيق، ستظل الدردشات تشتمل على برامج التتبع و البوتات وأيضا الألعاب ولكن يمكن وضعها خلف رمز جديد للحفاظ على تنظيم التطبيق.

تحاول الشركة أن تحل مشكلة كبيرة في تطبيقها الذي حصل على الكثير من الوظائف غير محادثات النصوص والفيديو والصوت، وهي تبسيط التطبيق وتسهيل الوصول إلى كل خدماته وتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

بدأ موقع فيسبوك في البداية بإعادة تصميم فيسبوك ماسنجر في أكتوبر، وقد تم تجربة التصميم الجديد لبعض المستخدمين وليس الجميع، إذا كنت تريد الوصول الفوري إلى التحديث، يمكنك شراء جهاز دردشة الفيديو في Facebook Portal، والذي يأتي مع التصميم الجديد من التطبيق.

أما إذا كنت تنتظر وصول التحديث إلى التطبيق على هاتفك فعليك أن تنتظر لبضعة أيام أو عدة أسابيع قبل أن تتوصل به، فقط احرص على تنزيل أحدث نسخة من التطبيق.

1

شاركنا رأيك حول "إطلاق تصميم 2019 الجديد لتطبيق فيسبوك ماسنجر"