منصة Workplace من فيسبوك لديها الآن 2 مليون مستخدم مدفوع

تطبيق فيسبوك للأعمال facebook workplace
0

مع استعداد شركة Slack للاكتتاب العام وهي التي تتمتع بالمستخدمين النشطين يوميًا البالغ عددهم 10 ملايين مستخدمًا و 85000 مؤسسة تستخدمه لمساعدة الموظفين على التواصل مع بعضهم البعض.

نشر فيسبوك اليوم بعض الأرقام المحدّثة الخاصة به من أجل Workplace والمنصة التي تركز على المؤسسة: أن هناك الآن مليوني مستخدم مدفوع الأجر على الخدمة، دون احتساب أولئك الذين يستخدمون النسخة المجانية، ومنظمات غير حكومية ومنظمات تعليمية تستخدم Workplace.

تبدأ الفئة المدفوعة للشركة من 3 دولارات شهريًا لكل مستخدم، مع ترتيب الأسعار مباشرة مع المؤسسات عندما تتجاوز الأرقام 5000 موظف، وبدأت الشركة في فرض رسوم على خدماتها في أكتوبر 2017، بعد إطلاقها لأول مرة في أكتوبر 2016.

ولأنها تعمل على فيسبوك وتعمل بالفعل على نطاق واسع مع أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا لخدماتها الرائدة، لطالما كانت الشركة تقدم Workplace كأداة للمؤسسات الكبيرة جدًا، واليوم قالت إن لديها الآن 150 شركة تضم أكثر من 10000 مستخدم على منصتها.

وقد شملت هذه الشركات شركات مثل Walmart (أكبر جهة توظيف في العالم) بالإضافة إلى Nestle و Vodafone و GSK و Telefonica و AstraZeneca و Delta Airlines.

يعد اختيار هذه المقاييس للحديث عن نمو الشركة خطوة إستراتيجية لفيسبوك وهي مختلفة بدرجة كافية عن التدابير التي يتخذها Slack بحيث لا يكون من السهل على الفور إجراء مقارنة والادعاء بأن Slack أكبر من ذلك بكثير.

سلطت فيسبوك الضوء على المستخدمين المدفوعين والشركات التي تدفع مقابل عضويتها في المنصة لأن هذا هو المصدر الأساسي للأرباح لها من Workplace فهي لا تعرض الإعلانات وتعد بأنه لا تبيع البيانات.

إقرأ أيضا: نون دوت كوم تتوسع إلى السوق المصرية

0

شاركنا رأيك حول "منصة Workplace من فيسبوك لديها الآن 2 مليون مستخدم مدفوع"