تعرّف على ميزة فيسبوك الجديدة Watch Party !

ميزة Watch Party
0

قامت فيسبوك بإضافة ميزة جديدة إلى منصتها في مطلع هذا العام تتيح للمستخدمين ضمن المجموعات على فيسبوك بمشاهدة الفيديو في وقت واحد معًا، حيث أن فيسبوك  أضافت Watch Party عندما اكتشفت الآن البث المباشر يجلب تفاعلاً أكبر مما في الفيديوهات المسجلة.

وأعلنت الشركة عن أن هناك أكثر من 12 مليون شخص قد استخدم تلك الميزة في الأونة الأخيرة عبر مدونة لها على موقعها الرسمي، والآن تسعى فيسبوك لدعم تلك الميزة و التحسين من أداءها. وكتب  فيدجي سيمو  نائب الرئيس المنتج في فيسبوك عبر الموقع الرسمي  عندما تم نشر الخبر:

 “بالتفكير في الفيديو على فيسبوك، فإننا نسعى لخلق تجارب تقرب الناس معًا وتحسن النشاط البشري بدلاً الممارسات غير المرغوبة.”

من بعض الميزات المضافة إلى Watch Party  السماح بإضافة التعليقات المترابطة بحيث يمكن للأشخاص بإجراء محادثات خلال استخدام الميزة، ودعم التعليقات خلال البث المباشر، كما يمكن أيضًا يمكن جدولة تاريخ البث القادم في الوقت اللاحق.

ميزة Watch party في فيسبوك
ميزة Watch party في فيسبوك

نحن نلاحظ أن البث المباشر عبر أكبر منصة تواصل اجتماعي في العالم قد جلب تفاعلاً كبيراً و والذي بدوره قد يحسن من الاستخدام لتلك المنصة و مشاركة اللحظات من قبل المستخدمين، وبالعموم فيسبوك كمنصة للتواصل الإجتماعي هدفها زيادة ذلك العلاقات عبرها و بناءُ أكبرَ قدرٍ ممكنٍ من التواصلِ الإيجابي من خلالها.

أقرأ ايضًا:كيف تجعل تصفحك لفيسبوك أكثر متعة و فائدة؟

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على ميزة فيسبوك الجديدة Watch Party !"