بطاقة فوري الجديدة.. للتسوق من الانترنت في مصر بدون بطاقة إئتمانية

بطاقة فوري مسبقة الدفع للتسوق من الانترنت
0

أغراض الدفع عبر الإنترنت عديدة، فُهناك من يرغب في شراء شيء ما من الخارج أو حتى إطلاق إعلان على الفيسبوك، الأغراض عديدة، لكن دائمًا ما تكون العقبة هي وسيلة الدفع، بعض المُستخدمين يلجئون لبطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة ببعض البنوك مثل البنك العربي الإفريقي مثلًا، لكن لا يخفى على أحد منّا أن الذهاب للبنك في حد ذاته عقاب وتهذيب للذات، ولهذا اُشارك قُرّاء أراجيك هذا الخبر اليوم بسعادة بالغة، وهو إعتماد “فوري” لخدمة جديدة وهي: VCN.

بطاقة فوري الجديدة هي خدمة VCN الجديدة تأتي بالتعاوُن مع بنك عودة، وتُقدِّم لك بطاقة إئتمانية إفتراضية، فقط توجَّه لأحد المحال المتواجد بها خدمات فوري، وإطلب منه بطاقة دفع على الإنترنت، إن لم يفهم إرشده بالتوجه إلى (مدفوعات أونلاين -> بنك عودة) وتدفع مقابل المبلَغ الذي تٌريده، وسيكون صالح للإستعمال لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ما المشاكل التي ستحلها الخدمة؟

هذه الخدمة ستحل مشاكل عديدة، أهمها مُعاناة من لا يملكون بطاقات إئتمانية مع الدفع عبر الإنترنت، وهو ما يضطرهُم على التعامُل مع الوسطاء وتحمُّل نسب رِبحهم المُرتفعة، فمع خدمة (VCN) يُمكنك الحصول على بطاقة إئتمانية مشحونة بالمبلغ الذي تُريده (سعر الدولار يساوي سعر البنك لا سعره في السوق السوداء) لتستخدمها في طلب مُنتج من الخارج، شراء خدمة مدفوعة في أحد المواقع أو حتى شراء مميزات ما في بعض الألعاب.

فوري

الشُروط وبعض المعلومات

الخدمة ليست مُنتشرة، فقط أعلمني بها أحد الأصدقاء وأخبرني أنه جربها بالفعل، بحثت على الإنترنت فلم أجد أخباراً عن الموضوع، إلّا أني جربته بنفسي، ولهذا سأوضح لكم الشروط وبعض المعلومات المُتداولة:

  • البطاقة الإفتراضية صالحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.
  • الحد الأقصى لقيمة البطاقة الإفتراضية هو ألف جنيه.
  • البطاقة تسمح بالإستخدام المُتعدد، يُمكنك الدفع بها أكثر من مرة.
  • هناك ضريبة (عمولة) 5% من قيمة البطاقة، إن كانت بعشرين جنيه مثلًا ستدفع جنيه إضافي.

أرى أن الموضوع يُعتبر نقلة في مجال الدفع الإلكتروني في مصر، لكن لمن لاحظ، توقف الدفع الإلكتروني لبطاقات CIB منذ فترة، ثم عاد، لكن مع حد أقصى 300$ شهريًا. يبدو أن المُشكلة قد حُلَّت، وآمل أن يستمر الأمر.

صورة لتجربة أحد الأصدقاء للخدمة:

فوري

 

0

شاركنا رأيك حول "بطاقة فوري الجديدة.. للتسوق من الانترنت في مصر بدون بطاقة إئتمانية"