عدد لاعبي لعبة فيفا يصل إلى 45 مليون لاعب

فيفا
0

لايختلف اثنان على جماهيريّة وشهرة لعبة كرة القدم فيفا ونتيجة هذه الشهر وصل علدد لاعبي لعبة فيفا 19 و  فيفا 18 إلى 45 مليون لاعب في جميع المنصّات التي تدعمها اللعبة سواء على الحاسب الشخصي، بلي ستيشن 4، سويتش وإكس بوكس.

تعتبر لعبة فيفا من أضخم اللعب الخاصّة بشركة EA هذه الأيّام إذ ذكر تقرير أنّ لعبة فيفا 19 كانت من ضمن أفضل 9 لعب في المبيعات ضمن الولايات المتحدة الأمريكيّة في الفترة الممتدّة بين مارس 2018 ومارس 2019.

مبيعات لعبة فيفا بكلم أجزائها وصلت إلى 260 مليون نسخة حول العالم منذ إطلاق أوّل جزء لها عام 1993 إضافة إلى أكثر من 193 مليون تحميل للعبة فيفا على الهواتف الذكيّة وأكثر من 115 مليون لاعب مسجّل في كلّ من FIFA Online 3 و FIFA Online 4 في قارّة آسيا وحدها.

نجاح شركة EA بشكل كبير في لعبة فيفا جاء من طول Ultimate Team الذي يشهد زيادة 15% في كلّ سنة حيث يتنافس اللاعبون من مختلف أنحاء العالم لبناء أفضل فريق ممكن وربح البطولات المختلفة.

ألعاب الرياضة الإلكترونيّة تشهد نموًّا كبيرًا السنوات الماضية خاصّة مع البطولات الضخمة لألعاب شهير حوّلت الألعاب الإلكترونيّة إلى مصدر دخل كبير للأفراد والدول لتكون صناعة قائمة بحدّ ذاتها.

اقرأ أيضًا: عدد لاعبي الألعاب الإلكترونية في الصين سيتجاوز سكان أمريكا قريبًا

0

شاركنا رأيك حول "عدد لاعبي لعبة فيفا يصل إلى 45 مليون لاعب"