الأمير هاري يؤمن بضرورة حجب لعبة فورتنايت

فورتنايت
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تصريح محبط للاعبين صدر عن الأمير هاري في زيارته الأخيرة لمعهد الشبّان المسيحين YMCA في لندن أثناء تنظيم حدث يهتمّ بالسلامة العقليّة ومشاكلها عند الشباب، إذ هاجم في حديثه لعبة فورتنايت.

يعتقد الأمير هاري بأن لعبة فورتنايت تشكّل خطرًا على الشباب وعبّر عن ذلك من خلال حديثه الذي ذكر فيه: “هذه اللعبة لا يجب السماح بها، فما الهدف من إبقائها في منزلك؟ فهي تؤدّي إلى الإدمان والجلوس لساعات طويلة أمام الحاسب، هذا تصرّف غير مسؤول”.

وأضاف أيضًا: “إنّ ممارسة لعبة فورتنايت أشبه بانتظار وقوع الضرر وتحطيم الروابط العائليّة بين أفراد أسرتك”.

تصريحات غريبة من الأمير الشاب الذي نشأ في عائلة ملكيّة وربّما لم تكن غريبة نظرًا لنمط حياته الذي كان بعيدًا عن نمط حياة الكثير من الأطفال والشبّان، ربّما لم يعلم متعة العودة من المدرسة وقضاء بعض الساعات في ممارسة لعبة ما على شاشة الحاسب.

وكما هو حال الكثير من المشاهير والمؤثّرين، فالعديد منهم يلقي اللوم على الألعاب الإلكترونيّة معتبرينها سبب خراب المجتمع مع وجود العشرات من الأمور الأخرى التي تجعل حياة الناس أسوأ بكثير.

يمارس لعبة فورتنايت أكثر من 125 مليون لاعب، وتستضيف أكثر من 3 ملايين لاعب في وقتٍ واحدٍ، ويمكنك معرفة المزيد عن سبب إقبال اللاعبين عليها والأمور التي أدّت إلى إكسابها شعبية كبيرة.

0

شاركنا رأيك حول "الأمير هاري يؤمن بضرورة حجب لعبة فورتنايت"

أضف تعليقًا