أفضل مجموعة من تطبيقات وبرامج VPN مجانية لتجاوز حجب اتصالات VOIP مجانًا!

Spotflux Lite - اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر
0

مؤخراً أصبح الكثير منا في الدول العربية يواجه بعض أشكال الحظر على الانترنت، البعض يتعرضون لحجب بعض المواقع على الانترنت وآخرون يُحظرون من خدمات المكالمات الصوتية (VOIP) حيث أنّ عدة دول الآن قد انضمت لقائمة البلدان التي منعت خدمات الاتصال عبر الانترنت، تختلف أسباب الحظر من بلد لآخر فقد يكون السبب اقتصادياً، أمنياً أو غير ذلك ولكنّ الأمر الثابث هنا هو الحل، الحل في هذه الحالات يكون ببساطة عبر استخدام برامج VPN أو ما يُعرف أيضاً بـ برامج كسر البروكسي، قبل أن نخبرك عن أفضل برامج VPN المتاحة من المحتمل أنك تتساءل الآن ماهو الـ VPN؟

VPN هي اختصار لـ “Virtual Private Network”، وتعني الشبكة الافتراضية الخاصة، وكما هو واضح من إسمها فهي توفر لك اتصال آمن بشبكات خاصة يوفرها لك التطبيق; مما يمنع أو يقلل من إمكانية تتبع نشاطك عبر الانترنت، وبالتالي ستتيح لك تطبيقات ال VPN حرية التجول بأمان دون خوف من المراقبة أو التعقب واستخدام برامج الاتصال عبر الانترنت بحرية تامة.

سيهمك قراءة: مقارنة بين خدمتي بروكسي و VPN وأهم الفروق بينهما

والآن إليك قائمة بأبرز برامج VPN التي يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني


CyberGhost

اقوى برامج VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

يقدم خدمة VPN، مع تقييم مرتفع من المستخدمين على متجر Google Play، وأكثر من 3.5 مليون نسخة منزلة على الأجهزة، وإشادة من المستخدمين بمقاييس الأمن والحماية المتبعين، والتحديث المستمر للتطبيق، والدعم الفني المتوفر في أي وقت، مع وجود بعض السلبيات ككثرة الإعلانات، ووضع حدود للسرعة في بعض الأحيان.

لأجهزة أندرويد | ويندوز | iOS


Spotflux Lite

Spotflux Lite - اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

متوفر كتطبيق على Google Play، وأيضًا يمكن استخدامه كإضافة يمكن تنزيلها من متجر الإضافات الخاص بمتصفح جوجل كروم; ويعني هذا بأنه يمكنك استخدامه أثناء تشغيل برامج المحادثات والاتصال التي تحظر استخدام تطبيقات VPN مثل Skype.

يوفر التطبيق شبكة اتصال موثوقة، مع دقة عالية من تشفير البيانات، تضمن لك إخفاء عنوانك الافتراضي على شبكة الإنترنت، ويتميز التطبيق بعدم وجود أي قيود أو حدود لسرعة اتصالك أو سعة بياناتك، وتأكيد بعدم جمعهم لأي معلومات شخصية تخص المستخدم.

لأجهزة أندرويد | لمتصفح كروم


Browsec

 اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

تطبيق لديه عدد ضخم من التنزيلات مع تقييم مرتفع جدًا من المستخدمين، ومتوفر كإضافة للمتصفح، مدعمة من جوجل كروم و فايرفوكس و أوبرا و سفاري، وتثني المراجعات على السرعة التطبيق وسهولة استخدامه وقلة الإعلانات الموجودة به.

iOS | الموقع الرسمي


SurfEasy

اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

تطبيق يصل تقييمه إلى 4.5 على Google Play من أكثر من مائة ألف مستخدم، و1.5 مليون نسخة مثبتة، فهو يقدم سعة بيانات غير محدودة، ومقاييس فائقة لحماية وتشفير المعلومات، ودعم لمعظم أنظمة التشغيل للهواتف والحواسيب المكتبية والمحمولة أيضًا.

أجهزة أندرويد | iOS


Tunnel Bear

اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

حصل هذا التطبيق على خمسة نجوم على متجر iTunes، و4.5 نجمة على Google Play، ولديه أكثر من 6 ملايين مستخدم، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام، ودعم فني متميز، وعدد قليل من الإعلانات، وعلى الجانب السلبي توجد كثير من الشكاوى من الانقطاع المفاجئ للاتصال، وسعة للبيانت محددة ب 500 ميجابايت شهريًا، وإلا عليك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

أندرويد | iOS


Hotspot Shield

تحميل تطبيق هوت سبوت - اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

واحد من أشهر تطبيقات VPN على الإطلاق، مع أكثر من عشرة ملايين نسخة مثبتة-طبقًا ل Google Play- ولديه الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين، ولكن يعيبه وجود سعة بيانات يومية، والنسخة المجانية تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة بالنسبة للمستخدم.

الموقع الرسمي


Windscribe

اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

قادم جديد إلى عمالقة تقديم خدمة VPN، مع تقييمات إيجابية، ودرجة تأمين محترمة للبيانات، مع سعة بيانات سخية تعطيك 10 جيجابايت شهريًا، ولاا يقوم بتسجيل أو بيع بيانات المستخدمين، مع طرق إضافية لزيادة سعة البيانات المقدمة عن طريق دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق ،أو نشر التطبيق على تويتر.

iOS


Total VPN

اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

يدعم هذا التطبيق الإتصال بثلاتة عناوين افتراضية عبر الإنترنت، بأمان تام ومستوى ممتاز من التشفير، ولكن مع النسخة المجانية تستطيع الحصول على سعة بيانات متدنية جدًا، وتستطيع استخدام التطبيق على جهاز واحد فقط من أجهزتك وهو خيار مقيد بشكل كبير لمنشآت الأعمال الصغيرة.


Private Tunnel

لديه أكثر من 500 ألف نسخة مثبتة وتصنيف 4 نجوم على متجر Google Play، أحب المراجعين فكرة أنه يمكن تثبيته على ععد من الأجهزة وبشكل آمن تمامًا، ومع ذلك نجد شكاوى من بطء السرعة، وتقييد كبير على سعة البيانات.

أندرويد | iOS


Opera Free VPN

اقوى تطبيقات VPN - تجاوز حجب الاتصالات في مصر

على الرغم من أن متصفح أوبرا يحتوي على خدمة VPN مدمجة داخله، إلا أنهم أصدروا تطبيق منفرد مخصص لهذه الخدمة فقط، يمكنك الحصول على واحد من أفضل تطبيقات ال VPN من حيث السرعة والموثوقية، مع إعطائك خمسة عناوين افتراضية، مع سعة غير محدودة للبيانات وبدون إعلانات تقريبًا.


في حال قمت بتثبيت أي منها أخبرنا عن رأيك وتقييمك له

0

شاركنا رأيك حول "أفضل مجموعة من تطبيقات وبرامج VPN مجانية لتجاوز حجب اتصالات VOIP مجانًا!"