لمهووسي التقنية.. ملحقات بسيطة ستجعل مكتبك قطعة من المستقبل

ادوات تقنية بسيطة ستجعل مكتبك قطعة من المستقبل
0

يُحبُ مهووسو التقنية التميز عن غيرهم، والظهور بأنهم يعيشون حياة كتلك التي تظهر في أفلام الخيال العلمي، وكنا قد نشرنا في وقت سابق مجموعة من الملحقات يجب أن تكون موجودة في غرفة مهووسي التقنية، واليوم ننشر لكم مجموعة جديدة من الملحقات والاكسسوارات التالية ستجعل مكتبك قطعة حقيقية من المستقبل، والمميز فيها أنها ليست مرتفعة الثمن ويمكنك شرائها بسهولة من متجر Amazon.

قاعدة الشاشة المرنة

ذراع الشاشة

90% من شاشات أجهزة الكومبيوتر المكتبي هي من تلك الشاشات الثابتة المتبسمرة في مكانها، ولكن مع هذه القاعدة البسيطة يمكنك جعل حركة شاشتك أكثر مرونة وسلاسة كما أن شكلها على مكتبك سيظهر وكأن غرفتك هي مختبر ديكستر.

سعر هذه القاعدة 80$

حامل الحاسوب المحمول مع نظام تبريد

طاولة اللابتوب

حتى أثناء استلقائك على السرير مازال بإمكانك استخدام جهازك المحمول، فستساعدك هذه الطاولة على وضع حاسوبك المحمول في وضعية جيدة مناسبة للاستخدام، وإلى جانبه يوجد مكان مخصص للميكروفون والفأرة أيضًا، ويمكنك تحريكها بمرونة بشكل آمن لايسمح لحاسوبك بالسقوط، وأيضًا بإمكانك الاستفادة منها كطاولة تتناول عليها الفطور في سريرك أيضًا عندما تتكاسل عن الذهاب إلى المطبخ أو غرفة السفرة.

سعر هذه الطاولة: 40$

جراب تنظيم الكابلات

جراب تنظيم كابلات الكومبيوتر

أن تكون مهووسًا بالتقنية لايعني  بالضرورة أن تكون فوضويًا وغرفتك غير مرتبة، فقليل من الترتيب سيعكس صورة إيجابية عن شخصيتك، وخاصة عندما يكون هذا الترتيب موجودًا في الكابلات وهي أكثر الأشياء فوضوية في العالم. ليست فقط تلك المتعلقة بالكومبيوتر بل أيضًا بالكابلات أينما وجدت سيساعدك هذا الجورب الصغير على ترتيبها وإخفاء ذلك المظهر المخيف.

سعر هذا الجراب: 14 دولار فقط.

تحويلة الشاحن

تحويلة الشاحن

عندما يزورك أحد أصدقائك فإن أول ما سيسألك عنه قبل السؤال عن حالك هو أمر من اثنين : كلمة سر Wifi أو شاحن الهاتف وبناءًا على ذلك بإمكانك أن تعرف كيف سيكون شكل الزيارة. أنصحك بأن تبقي لديك هذا المحول الشامل الذي يمكن استخدامه على غالبية الكابلات والمنافذ الخاصة بشحن الأجهزة، ويمكن استخدامه عبر منفذ USB أيضًا إلى جانب جميع أشكال المنافذ الكهربائية العالمية. احتفظ بواحد في جيبك عندما تذهب لزيارة أحدهم أيضًا فربما لاتجد الشاحن الخاص بجهازك عند صديقك.

اصبع شحن USB

وصلة شحن USB

من خلال وصلة USB صغيرة أشبه بـ Flash Disk يمكنك شحن أي جهاز محمول بدون الحاجة إلى وصلات أخرى. فقط قم بتوصيل هذه الوصلة في جهازك المحمول وضع الرأسية المناسبة لهاتفك من الطرف الآخر، وتأتي مع الوصلة تحويلات لجميع وصلات الشحن الشائعة، وفي نفس الوقت يمكنك الاستفادة منها في الشحن من هاتف إلى هاتف آخر.

سعر هذه الوصلة: 20 دولار

القلم الذكي Echo Smartpen

قلم الملاحظات الذكي

يقوم هذا القلم بتسجيل الملاحظات التي تدونها على الورق أثناء الدرس أو الاجتماعات ويقوم بحفظها على خدمة Evernote، ولاينطبق هذا الأمر على الملاحظات المكتوبة فقط بل على المسموعة أيضًا. شاهد هذا الفيديو عن هذا القلم الذكي الذي سيسهل عليك تأدية الكثير من المهام، ولكن لاتستخدمه في الغش في الامتحانات! يبلغ سعر هذا القلم 182 دولار أمريكي بسعة تخزين 4 جيجابايت.

مارأيك في هذه الملحقات؟ وهل لديك اقتراحات لأشياء أخرى؟ أي هذه الملحقات ستشتري؟ 

0