لمهووسي التقنية .. هذه الملحقات يجب أن تكون موجودة في مكتبك

0

لايجوز التعميم على الإطلاق أعرف ذلك .. لكن السواد الأعظم من مهووسي التقنية بالذات يعرف عنهم أنهم أناس فوضويون ..لايستحمون.. غرفهم ومكاتبهم عبارة عن الكثير من الأشياء المبعثرة هنا و هناك ، الأسلاك والكابلات المتدلية من السقف و المنتشرة في كل أنحاء المكان ، و ربما ستصادف قطع بيتزا غير مأكولة من الأسبوع الفائت أو حتى سحالي وضفادع وكائنات أخرى.

عن نفسي كشخص مر بفترة من هذا النوع أعلم تمامًا أن حدوث هذه الأشياء لا يكون عن قصد لكن ظروف العمل بالدرجة الأولى هي المسؤولة عن ذلك فالجميع يحب أن يكون مظهره وغرفته الخاصة أو مكتبه مرتبًا لأنه أول ما تطأه عينا الزبون المحتمل القادم أو ربما الصديق الذي لم تراه منذ فترة طويلة ” لإنشغالك طبعًا ” .. ولكن دائمًا تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.. ويكفي أن أتذكر ما يحدث لي عندما أكون أبحث عن قرص DVD لبرنامج مهم ولاأجده حيث تركته آخر مرة . لا أستطيع وصف شعوري في تلك اللحظة والحركات التي تخرج مني حتى أجد ضالتي.

حسنًا لقد حان الوقت لتغيير ذلك الوضع وإصلاح ماتم إفساده .. هذه بعض من الــ Gadgets التي يجب أن تكون في غرفة ومكتب مهووس التقنية ” وكل من تنطبق عليهم مواصفاته ” والتي ستساعد على تحسين المظهر بشكل عام وترتيب الأمور والأشياء بشكل أكبر .. أنصحك باقتناء ما أمكنك منها فهي رخيصة الثمن و يمكن العثور عليها بسهولة وإذا أردت شرائها من متجر Amazon أيضًا فبإمكانك ذلك.

حامل الأسلاك

cable-drop

هل لديك العشرات من الأسلاك ؟ لا تحاول أن تضعها جميعها في كيس ” كما كنت أفعل ” فعندما تحتاج إلى سلك أو وصلة معينة بسرعة ستحاول جهدك لتخليصها من كومة الأسلاك المرافقة لها فإذا حاولت تخليصه عنوة قد تتلفه شخصيًا أو ربما أحد الأسلاك الأخرى أثناء عملية الحلحلة هذه.

استخدم حاملات الأسلاك هذه وضع عليها الكابلات التي تستخدمها أكثر من غيرها وسترتاح من أزمة الأسلاك هذه إلى الأبد. سعر 6 وحدات منها حوالي 10 دولارات فقط.

منظم المكتبistick

مكان مخصص لكوب الشاي الخاص بك ولهاتفك المحمول ، وللأقلام والملاحظات التي تهمك في عملك . ليس ذلك فحسب بل منافذ USB و قارئة لبطاقات الذاكرة أيضًا. ماذا تريد أكثر من ذلك ؟

مسخن ماء USB !

usb-cup-warmer

 

أثناء التركيز في العمل قد تنسى أن تشرب من فنجان الشاي أو النسكافيه الخاص بك ، وقد يبرد وتذهب لذته ! لكن هذا الشيء الصغير ذو الدولارات العشر والذي يمكن توصيله بمنفذ USB سيبقى فنجانك دافئًا لمدة أطول .

حوض سمك USBusb aquarium

هي ساعة وتاريخ وميزان للحرارة بجانب حوض سمك حقيقي صغير يمكنك أن تضع فيه سمكة صغيرة ، ومكان مخصص لوضع الأقلام وبعض الأشياء الصغيرة أيضًا. سيساعدك هذا الجو على الاسترخاء والتركيز أكثر على تأدية مهامك.

اجعل سقفك السماء .. حرفيًا

sky limit

بما أننا نتحدث عن الأجواء المساعدة فبالتأكيد لقد مملت من شكل السقف الجامد الممل لديك سواء في غرفتك أم في مكتبك  خاصة عندما تحاول التمَطّع للاسترخاء بعد الكثير من العمل التركيز ، فبدلًا من أن تكتشف أن السقف بحاجة إلى الطلاء مارأيك بأن تحصل على مزيد من الإلهام برؤيتك للسماء ؟! سيكون جوًا رائعًا برفقة أصوات موسيقى هادئة تساعد على التركيز إلى جانب حوض السمك الجديد.

قطاعة الأوراق

wind

لقطاعة الورق الكثير من الفوائد لا أعرف منها سوى أنها أحد الطرق التي لن يستطيع أحد المتطفلين بعدها الإطلاع على أفكارك وملاحظاتك السرية. لكن لا تنسى أن شراء حاوية صغيرة للقمامة لوضعها أسفل مكتبك أيضًا.

حامل الأقراص

cd holder

أصبح لدينا جميعًا مجموعة كبيرة من الأقراص المضغوطة المبعثرة هنا وهناك لسبب أو لآخر . عندما تجد قليلًا من الوقت قم بترتيبها في حامل أقراص كهذا ، ولن تضيع منك مرة أخرى.

والآن مارأيك ؟ هل فكرت بتعديل غرفتك ومحاولة تقليل الفوضى على الأقل . سنسعد كثيرًا بذلك

0