نوت 9 أول هاتف ذكي من سلسلة غلاكسي بسعة تخزينيّة تصل إلى 1 تيرابايت!

0

تبقت ستة أيام فقط حتى يتمّ كشف النقاب عن نوت 9 أحدث هواتف سلسلة غلاكسي، وسيتمُّ الإعلان عن الهاتف في مدينة نيويورك خلال المؤتمر الصحفي الثاني لسامسونج، وتمَّ الإعلان عن كامل مواصفات الجهاز، من خلال التسريبات أولًا، ومن ثمّ من خلال ما صرّحت عنه سامسونج ذاتها، ويعتقد الجميع ألّا شيء جديد ليذكر.

لكن الصورة ستتغير قليلًا، فبعد أن نشرت سامسونج الفيديو الترويجي لهاتف نوت 9 على قناتها على يوتيوب. تبيّن أنَّ هنالك المزيد في جعبة هذا الهاتف الرائد، حيث ُسيكون هذا الهاتف أول هاتف من سامسونج بذاكرة تصل إلى 1 تيرابايت.

سيأتي الهاتف الجديد بذاكرة مدمجة بسعة 512 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم لبطاقات microSD والتي تصل بدورها إلى سعة 512 جيجا بايت، وهذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت من البيانات على الهاتف في الوقت الحالي، وهذا يعني كذلك أنَّ سامسونج ستكشف عن أول بطاقة microSD بسعة 512 جيجا خلال الحدث.

لن يكون نوت 9 هو أول هاتف في العالم بسعة تخزينية داخلية تبلغ 512 غيغابايت، ولكنه سيتمتع بأسعار مناسبة أكثر من بعض البدائل الأُخرى.

يؤكد الفيديو المنشور كذلك تمتع نوت 9 بعدد من الخصائص التي سبق وأن أُعلن عنها، بما في ذلك قلم S Pen الجديد تمامًا، وعمر البطارية التي ستعمل طوال اليوم، وحقيقة أنَّ نوت 9 هو هاتف قمة في الروعة.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بشكلٍ كامل أدناه، ويبقى أن تخبرونا برأيكم عن الهاتف المنتظر.

0

شاركنا رأيك حول "نوت 9 أول هاتف ذكي من سلسلة غلاكسي بسعة تخزينيّة تصل إلى 1 تيرابايت!"

أضف تعليقًا